وزير الاتصالات يوافق على دعم «القرية التكنولوجية» بالغردقة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الاتصالات يوافق على دعم «القرية التكنولوجية» بالغردقة

المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتب ــ أحمد عواد:
نشر في: الجمعة 22 أبريل 2016 - 9:01 م | آخر تحديث: الجمعة 22 أبريل 2016 - 9:02 م

أكد المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات، مساندة الوزارة لمشروع إنشاء قرية ذكية بالغردقة فنيا وتكنولوجيا، كما وافق الوزير على توفير حاسبات لوحية لتلاميذ مدرسة التربية الفكرية بالغردقة، استجابة لمطلب تلاميذ المدرسة، مع توفير التطبيقات اللازمة التى تعينهم فى دراستهم.
جاء ذلك خلال لقاء الوزير باللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، مساء أمس، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بديوان عام المحافظة، فى ختام زيارته لمدينة لغردقة، حيث طالب المحافظ خلال اللقاء بدعم وزارة الاتصالات للمحافظة.
ووقع وزير الاتصالات ومحافظ البحر الأحمر، بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والمحافظة، لدعم 10 مراكز بالمحافظة وتحويلها إلى مراكز مجتمعية متكاملة دامجة لخدمة ذوى الإعاقة، تقوم هذه المراكز بتقديم خدمات التدريب والتأهيل، وتطوير المنتج البشرى من شباب وسكان المحافظة، لمواكبة تطور سوق العمل ورفع قدراتهم تكنولوجيا.

ويتضمن البروتوكول أيضا دعم محافظة البحر الأحمر بـــ 5 وحدات علاجية للعلاج عن بعد فى 5 قرى فقيرة بالمحافظة، تساهم فى تطوير القطاع الصحى للمحافظة باستخدام أدوات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك بهدف التيسير على المواطنين من سكان المحافظة فى تلقى الخدمات العلاجية دون تحمل مشقة وتكاليف السفر إلى عاصمة المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك