الأحد.. الإذاعة المصرية تحتفل بذكري الإسراء والمعراج - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأحد.. الإذاعة المصرية تحتفل بذكري الإسراء والمعراج


نشر في: السبت 22 أبريل 2017 - 4:25 م | آخر تحديث: السبت 22 أبريل 2017 - 4:25 م

استعدت الإذاعة المصرية بشبكاتها للاحتفال بذكري الإسراء والمعراج، وذلك علي مدار يوم غد الأحد، وتتناول خطط الاحتفال عدة محاور هى رحلة الإسراء والمعراج كتكريم وتثبيت لرسول الله صلي الله عليه وسلم، وإبراز القيم والمعاني التي تضمنتها الرحلة، وإبراز دور الصحابة رضوان الله عليهم في تصديقه وموازرة الرسول صلى الله عليه وسلم وكيف كانت هذه الرحلة نقطة تحول في حياه الرسول الكريم والدعوة الإسلامية المباركة.

وتقدم شبكة القرآن الكريم فترة مفتوحة بعنوان رحلة مع الإسراء والمعراج في يوم الاحتفال بالإضافة إلى نقل احتفالات على الهواء من المساجد الكبرى وإذاعة تسجيلات نادرة لفضيلة الشيخ محمد الشعراوي عن الإسراء والمعراج.

كما تقدم شبكة الشباب والرياضة برنامج أضواء على رحلة الإسراء ويذاع على مدار اليوم، إضافة إلى مواكبة الفترات المفتوحة للمناسبة، كما تقدم شبكة البرنامج العام مجموعة من الفترات المفتوحة والأحاديث والبرامج ومن ضيوفها الشيخ خالد الجندي ود. أسامة الأزهري ود. أسامة العبد، وتحتفل إذاعات شبكة الإذاعات الإقليمية بالمناسبة مجموعة من البرامج والفترات إضافة إلى رسائل الهواء كما تقدم شبكة صوت العرب فترات منها في رحاب الإسراء والمعراج والثلاثية المقدسة والرحلة المباركة وبين الإسراء والمعراج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك