بالفيديو- ثنائية الأهلي في بتروجت تقوده إلى رقم قياسي جديد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو- ثنائية الأهلي في بتروجت تقوده إلى رقم قياسي جديد

عز الكلاوي
نشر في: الأحد 22 أبريل 2018 - 7:48 م | آخر تحديث: الأحد 22 أبريل 2018 - 7:51 م

 

فاز الأهلي على نظيره بتروجت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي رقم قياسي جديد في الدوري الممتاز، ليكون الفريق الأكثر تسجيلًا في موسم واحد برصيد 72 هدف حتى الأن.

وجاء تشكيل الأهلي كالأتي شريف إكرامي في حراسة المرمى بينا في الدفاع أحمد فتحي - سعد سمير - محمد نجيب -  صبري رحيل، وفي خط الوسط : هشام محمد - عمرو السولية - أحمد حمدي -  كريم نيدفيد -  وليد سليمان، ومهاجم وحيد هو وليد أزارو.

أما بدأ بتروجت اللقاء بتشكيل في حراسة المرمى عمرو حسام، الدفاع: عمرو حسن، محمد عبد السلام، حسام حسن،  العقدة، الوسط:محمود عماد،  أحمد العجوز، عمر النجد، الهجوم: علاء علي،  زولة،  محمد سالم.

افتتح سعد سمير التهديف في الدقيقة 13 من رأسية رائعة، وأضاف الهدف الثاني مروان محسن في الدقيقة 55 من انفراد تام، بينما أحرز هدف بتروجت الوحيد عمر النجدي في الدقيقة 77.

شهدت بداية المباراة انطلاقة قوية للأهلي، حتى نجح أحمد حمدي من الانفراد بمرمى بتروجيت وسدد الكرة ولكها ارتطمت فى حارس المرمى لتعود إليه الكرة من جديد ليسددها فى القائم الأيسر لمرمى بتروجيت ليشكل الأحمر خطورة حقيقة في الدقائق الأولى من عمر المباراة.

مرر وليد سليمان كرة طويلة لوليد آزارو الذى حاول المراوغة لكنه يتعرض للإعاقة ويخرج على أثرها مصابًا في الدقيقة 13، ويقوم حسام البدري المدير الفني للأهلي بالتغيير الأول ويدفع بمروان محسن.

في الدقيقة 21، حصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة لعبها وليد سليمان عرضية، ينجح من خلالها سعد سمير من تسجيل الهدف الأول من رأسية رائعة.

من هجمة مرتدة خطيرة للغاية للأهلي مررها مروان محسن إلى وليد سليمان الذى انفرد بمرمى بتروجيت ولكنه سدد الكرة قوية لتعلو مرمى أصحاب الأرض.

لم يشكل بتروجت أي خطورة على مرمى الأهلي، ولم يسعى بقوة لتعديل النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدف نظيف.

لم يتغير الوضع كثيرًا في الشوط الثاني وظل الأهلي مسيطر على مجريات اللقاء وشكل خطورة كبيرة، وكاد أن يسجل الهدف الثاني في أكثر من فرصة.

سعى حسام البدري من تنشيط هجوم الأهلي من أجل تسجيل الهدف الثاني، وقام بالتغيير الثاني بنزول إسلام محارب على حساب هشام محمد في الدقيقة 50.

مرر أحمد حمدي الكرة لوليد سليمان الذى أرسل بينية مميزة لمروان محسن انفرد بمرمى بتروجيت ووضع الكرة فى مرمى عمرو حسام معلنا عن الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 55.

لم يستسلم بتروجت كثيرًا ونجحوا من تمرير كرة طويلة من أحمد جمال لعمر النجدي الذى انفرد بمرمى شريف إكرامي وسدد الكرة فى مرمى الأهلي معلنًا عن الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 77.

ظلت محاولات بتروجت مسمترة من أجل تعديل النتيجة ولكن دون جدوى إلى أن أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الأهلي 2-1.

ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 85 متصدر جدول الترتيب ويوسع الفارق لـ21 نقطة بينه وبين الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد بتروجت عند النقطة 38 في المركز الثاني عشر.

 

الهدف الأول للأهلي

 

الهدف الثاني للأهلي

 

الهدف الأول لبتروجت

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك