لهيطة لـ «الشروق» : المنتخب يتابع حالة النني .. ولن نُكرّم أي لاعب في المونديال - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لهيطة لـ «الشروق» : المنتخب يتابع حالة النني .. ولن نُكرّم أي لاعب في المونديال

رائد سمير
نشر في: الأحد 22 أبريل 2018 - 7:44 م | آخر تحديث: الأحد 22 أبريل 2018 - 7:44 م
أكد إيهاب لهيطة المدير الإداري للمنتخب الوطني أن الجهاز الفني للفراعنة يتابع عن ثقب الحالة البدنية للاعب الفريق ونجم نادي أرسنال الإنجليزي، محمد النني بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الجانرز اليوم أمام وست هام يونايتد بالجولة الـ35 من البريمرليج.
 
يُذكر أن إصابة النني جاءت بعد تدخل قوي في وسط الملعب من أحد لاعبي نادي وست هام، ليخرج على إثرها محمولاً على ناقلة المصابين، بعد تقطيب إصابته، وسط حالة من الحزن التي بدا عليها اللاعب وتأثره بتصفيق جميع الجماهير المتواجدة بملعب المباراة.
 
 
وأشار لهيطة خلال تصريحات خاصة لـ "الشروق" إلى أنه لن يتم تكريم أي لاعب مُصاب بالتواجد في قائمة المنتخب المصري التي ستخوض مباريات كأس العالم المقبل بروسيا في يونيو القادم.
 
وأضاف لهيطة قائلاً :"لن يتم تكريم أي لاعب كان في القوام الأساسي معنا من قبل وأصبح مُصاباً في الوقت الحالي، كأس العالم ليس للتكريم"، مُضيفاً :"التكريم هو مسئولية اتحاد الكرة القدم وليس مسئوليتا، وذهاب أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك أو النني في حالة غيابه للإصابة سيكون تابعاً لاتحاد الكرة فقط".
 
وفي سياقٍ أخر، أعلن لهيطة أنه تم الإتفاق مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم على تقديم موعد المباراة الودية بين المنتخب لتكون يوم 25 مايو بدلاً من يوم 26، وذلك لتعارض الموعد القديم مع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن تكون مباراة كولومبيا الودية يوم 1 يونيو، فيما تكون آخر الوديات أمام المنتخب البلجيكي في 6 يونيو.
 
يُذكر أن قرعة كأس العالم كانت قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري بالمجموعة الأولى مع روسيا، البلد المُضيف ومنتخبي أوروجواي والسعودية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك