أيمن قنديل رئيسا تنفيذيا لشركة أكسا إيجيبت للاستثمار - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أيمن قنديل رئيسا تنفيذيا لشركة أكسا إيجيبت للاستثمار

أيمن قنديل رئيسا تنفيذيا لشركة أكسا إيجيبت للاستثمار
أيمن قنديل رئيسا تنفيذيا لشركة أكسا إيجيبت للاستثمار
كتب ــ راضى عبدالبارى:
نشر في: الأحد 22 أبريل 2018 - 11:37 ص | آخر تحديث: الأحد 22 أبريل 2018 - 11:37 ص

أعلنت شركة أكسا ايجيبت للاستثمار عن تعيين أيمن قنديل رئيسا تنفيذيا جديدا للشركة.

وسيتولى «قنديل» مهامه الجديدة فى الأول من يونيو من هذا العام، وسيخلف جيلبرت شاهين الذى سيصبح الرئيس التنفيذى لـ AXA Partners ضمن مجموعة أكسا، فى حين يظل عضوًا فعالًا فى مجلس إدارة أكسا مصر.

كان أيمن جزءا من الفريق المؤسس لأكسا فى مصر منذ عام 2015، بصفته رئيس قطاع العمليات. وخلال تلك الفترة نجح فى بناء واحد من أفضل قطاعات العمليات الطبية فى السوق من خلال نظام إدارة فعَّال واستثنائى فى سير العمل، ما ساهم فى النمو الإجمالى للشركة وتأسيسها فى مصر.

وقال أيمن «أشعر بالفخر والتواضع مع هذه الفرصة الجديدة». وأضاف «سأستمر فى متابعة استراتيجية أكسا طويلة المدى فى مصر، جنبًا إلى جنب مع موظفى الشركة ذوى الخبرة، لتمكين الناس من عيش حياة أفضل، مع تقديم تجربة فريدة للعملاء من خلال مجموعة منتجاتنا المتنوعة والشاملة».

مع ما يقرب من عقدين من الخبرة فى المجال التأمينية والمالى، انضم أيمن إلى أكسا مصر من MetLife Alico، حيث شغل منصب المدير التنفيذى للعمليات خلال فترة عمله الطويلة الممتدة على مدار 17 عامًا من الخبرة التأمينية مع الشركة.
يحمل أيمن درجة البكالوريوس فى المحاسبة من جامعة القاهرة. وقد أكمل أيضًا شهادة Fellow، Life Management Institute (FLMI) program.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك