المتهمون في واقعة قتل شاب بولاق الدكرور يمثلون الجريمة أمام النيابة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتهمون في واقعة قتل شاب بولاق الدكرور يمثلون الجريمة أمام النيابة

كتب- مصطفى حمدي
نشر في: الأحد 22 أبريل 2018 - 4:09 م | آخر تحديث: الأحد 22 أبريل 2018 - 4:09 م

باشرت نيابة بولاق الدكرور، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل، التحقيق مع 3 متهمين جدد في واقعة قتل وسحل والتمثيل بجثة الشاب زين العابدين في منطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور؛ ليرتفع عدد المقبوض عليهم إلى 7 متهمين.

وجاءت اعترافات المتهمين المقبوض عليهم مطابقة لما ورد في تحريات المباحث، وتم اقتياد المتهمين إلى مسرح الجريمة، ومثلوا الواقعة منذ لحظة الإمساك بالضحية وسحله وخلعهم ملابسه وتسديد طعنات له بالأسلحة البيضاء.

وسجّلت النيابة، اعترافات المتهمين بالصوت والصورة، وقرّرت حبسهم على ذمة التحقيقات، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار اثنين آخرين شاركا في الجريمة، بعدما تم تفريغ الفيديو، الذي تضمّن مشاهد للمتهمين أثناء ارتكابهم الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية، أن المقبوض عليهم الجدد هم «كريم.س»، 23 عاما، نجل شقيقة المتهم الثاني، و«محمود غ.» 37 عاما، و«خالد غ»، 22 عاما، شقيق المتهم الثاني، وبمواجهتهم أمام رئيس نيابة بولاق الدكرور المستشار هشام رفعت الشريف، اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين المضبوطين، وبإرشادهم تم ضبط «المطواة»، والعصا المعدنية المستخدمين في الحادث.

وقال المتهمون، إنهم نفذوا الجريمة بعد 4 سنوات ثأرا لمقتل ابنة أحدهم منذ 4 سنوات حيث أصابها القتيل بطلقة نارية بطريق الخطأ، وجرّدوه من ملابسه وسحلوه بعد قتله في شارع الثلاجة بمنطقة صفط اللبن، حي بولاق الدكرور.

وكانت شرطة النجدة تلاقت بلاغا يفيد بورد بلاغ من أهالي شارع الثلاجة بمنطقة صفط اللبن، ببولاق الدكرور، بوقوع جريمة قتل وسحل شاب في الشارع، وعلى الفور، انتقل فريق من المباحث، تحت قيادة اللواء إبراهيم الديب، إلى مكان البلاغ، وتم تحديد هوية المجني عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك