حزب المؤتمر يعلن توفير 25 ألف فرصة عمل للشباب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حزب المؤتمر يعلن توفير 25 ألف فرصة عمل للشباب

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
كتب - بوابة الشروق
نشر في: الجمعة 22 مايو 2015 - 1:40 م | آخر تحديث: الجمعة 22 مايو 2015 - 1:40 م

عقد حزب المؤتمر برئاسة عمر المختار صميدة، مؤتمرًا شعبيًا بقصر ثقافة روض الفرج، للتأكيد على دعم الدولة خلال الفترة الحالية في مواجهة الإرهاب، وتنفيذ الاستحقاق الثالث من خارطة المستقبل والتشاور مع قواعد الحزب بمناطق روض الفرج والساحل بشأن الملفات الخدمية والمجتمعية والسياسية، والاستعداد للانتخابات البرلمانية.

بدأ المؤتمر بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم ألقى أشرف التونسي، أمين الحزب بشمال القاهرة، كلمة رحب فيها بالضيوف من أعضاء الحزب وجماهير روض الفرج.

وقال التونسي، في كلمته، إنه "مر أكثر من عام على تواجد حزب المؤتمر بروض الفرج تم خلالها إنشاء ٦ شياخات تابعة للأمانة، وأن الحزب يباشر عمله بشكل مباشر مع الجماهير في مختلف المجالات من الصحة والتعليم وصولًا إلى الشباب"، معلنًا عن "استعداد أمانة الحزب بالمنطقة لتوفير أكثر من 25 ألف فرصة عمل لشباب المنطقة".

ووجه جمال حنفي، نائب رئيس الحزب وأمين محافظة القاهرة، التحية للمرأة على مجهوداتها في العمل داخل منظومة الحزب، واستعرض نشاط الحزب والاستعداد لانتخابات مجلس النواب خلال الفترة المقبلة، داعيًا أهالي روض الفرج إلى ضرورة اختيار عضو مجلس الشعب الذي يرون فيه تحمل المسؤولية ومساندة الدولة في مواجهة الإرهاب.

من جانبه، طالب حامد الشناوي، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، "أمين شمال القاهرة بتجهيز دراسة شاملة لمشاكل العشوائيات بالمنطقة لعرضها على الهيئة العليا للحزب لإيجاد حلولًا لها وللتواصل مع الحكومة لحلها"..

وأكد المستشار حسين أبوالعطا، نائب رئيس الحزب، ضرورة توفير الاحتياجات الأساسية للمواطن، وحرصه على أهمية التواجد الدائم مع الجماهير سواء داخل البرلمان أو خارجه، قائلا: "مصر تمتلك من الموارد الطبيعية والبشرية ما يؤهلها لأن تكون دولة متقدمة، ولا ينقصها سوى تحقيق العدالة الاجتماعية من خلال القضاء على تفاوت الأوضاع المعيشية للطبقات، وإنه من المقرر تكرار هذه اللقاءات خلال الفترة المقبلة في مناطق أخرى من بينها مدينة نصر".

بدوره، ناقش اللواء شحاتة خميس قضايا الإرهاب، لافتا إلى أن "المحاولات الخسيسية للنيل من استقرار الوطن ستبوء بالفشل، وأن أجهزة الأمن على أهبة الاستعداد لمواجهة أي محاولة لترويع المواطنين".

وتضمن المؤتمر فقرة لتكريم أعضاء الحزب، حيث كرَم أشرف التونسي، أمين الحزب عن شمال القاهرة، كلا من اللواء طيار أمين راضي، وتسلم الدرع عنه جمال حنفي نائب رئيس الحزب، وتم تكريم كلا من اللواء شحاتة خميس وجمال حنفي نائب رئيس الحزب وحامد الشناوي نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، وعدد من أبناء حي روض الفرج والساحل، منهم: أحمد محمود أحمد، لولا عبدالله القادر، هدى السيد سعد، بسمة عبدالعال، ميرفت محمد، هيثم زكريا، ليلي حداد، ياسر كمال الدين، سمير حجازي، وجيه إدوارد، حسين راضي، أسامة شعبان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك