إبراهيم : المنتخب والزمالك أسباب عودتي .. والظروف خدمت صلاح - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إبراهيم : المنتخب والزمالك أسباب عودتي .. والظروف خدمت صلاح

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 22 مايو 2015 - 8:02 م | آخر تحديث: الجمعة 22 مايو 2015 - 8:03 م

 

كشف محمد إبراهيم صانع العاب الزمالك عن  احد الاسباب التي دفعته لإتخاذ قرار العودة لمصر وإنهاء تجربة إحترافه القصيرة مع فريق ماريتيمو البرتغالي.

 

وقال محمد إبراهيم في تصريحات اليوم : "  هناك العديد من الأسباب التي دفعتني لإتخاذ قرار العودة لمصر من ضمنها إبتعادي المفاجئ عن منتخب مصر تحت قيادة شوقي غريب ، شعرت بحالة نفسية سيئة كبيرة ، فأنا كنت دائما من اوائل اللاعبين مع المنتخب بمختلف المراحل السنية".

 

وأشار محمد إبراهيم إلى أن نادي الزمالك يعد ايضا احد اسباب إنهاء فترة إحترافه مع ماريتيمو البرتغالي  .. قائلا : " رفض مجلس إدارة الزمالك العروض الكثيرة التي جاءت لي قبل ماريتيمو من فرق في بلجيكا وفريق سيون السويسري ثم مالاجا الاسباني، كانت سببا في استنفاري من امور كثيرة حدثت معي في البرتغال".

 

وأشاد محمد إبراهيم بما يقدمه الفرعون المصري محمد صلاح في اوروبا سواء مع تشيلسي او بعد إنتقاله علي سبيل الإعارة لصفوف فيورنتينا الإيطالي حتي نهاية الموسم الحالي ، مؤكدا  أن ظروف تواجد صلاح بصفوف المقاولون العرب ساهمت في خروجه لاوروبا والتألق على ملاعبها عكس ما حدث معه في الزمالك برفض العديد من العروض.

 

وتحدث محمد إبراهيم عن كارثة استاد الدفاع الجوي وعن سؤاله ماذا كان سيفعل في حالة تواجده في تلك الازمة مع لاعبي الزمالك  .. قائلا : " لا اعرف ماذ كنت سأفعل ، كل ما اعلمه أنه كان يجب فور علم بحدوث حالة من الشغب عدم إقامة المباراة ، هناك اعداد كبيرة من الجماهير سواء الذين خرجوا سالمين أو التي استشهدت اصدقائنا وتجمعنا معهم علاقات كبيرة، في النهاية لا احد يعلم ما هي الحقيقة".

 

وتعليقا على ازمة عمر جابر مع الزمالك ابان فترة كارثة استاد الدفاع الجوي وما تردد عن إنتقاله للأهلي ، أكد محمد إبراهيم أن عمر من اقرب اللاعبين له وانه يعلم جيدا  أنه من الصعب ارتداء عمر جابر لقميص الأهلي كونه زملكاوي مثل كبار القعلة البيضاء امثال حازم امام وميدو وشيكابالا واخرين، ونفس الامر ينطبق على لاعبي الأهلي.

 

وانهي محمد إبراهيم حديثه بسعادته بما يقدمه الزمالك بتصدره مسابقة الدوري وسيره في الطريق الصحيح ببطولة كأس الكونفدرالية، مشيدا بجلس إدارة النادي ونجاحه في تدعيم الفريق على كافة المستويات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك