«محلب» يلتقي ممثلي إحدى الشركات الفرنسية للدعاية والإعلان - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«محلب» يلتقي ممثلي إحدى الشركات الفرنسية للدعاية والإعلان

رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب
رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 22 مايو 2015 - 2:44 م | آخر تحديث: الجمعة 22 مايو 2015 - 2:44 م

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، اليوم الجمعة، ممثلي شركة «JC decaux» الفرنسية للدعاية والإعلان، بحضور وزيري السياحة والشباب والرياضة، ومحافظ القاهرة.

وقال السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن "ممثلي الشركة أكدوا أن هذا اللقاء يأتي في إطار متابعة ما تم بحثه خلال زيارة رئيس الوزراء إلى فرنسا مؤخرا، وهو تنفيذ برنامج متكامل للتسويق للدراجات الهوائية كوسيلة انتقال عامة في بعض المناطق، حيث تم الاتفاق على بدء بعض الخطوات لتنفيذ هذا الربنامج من بينها تخصيص حارة مرورية في بعض الطرق لمستخدمي الدراجات الهوائية، على أن يتم البدء في بعض المناطق المختارة في مدن مثل الإسكندرية أو شرم الشيخ لتنفيذ هذا البرنامج".

وأضأف المتحدث الرسمي، أن "محلب أكد ترحيبه بهذا البرنامج، لما له من آثار إيجابية تتمثل في تخفيف حدة المرور، والحفاظ على البيئة، وتعميق تلك الصناعة المتعلقة بالدراجات".

ووجه رئيس الوزراء وزيري السياحة والشباب والرياضة بالتنسيق مع الشركة الفرنسية في الإعداد لحملة دعائية لرفع الوعي نحو استخدام الدراجات الهوائية، ومحافظ القاهرة بدراسة سبل تطبيق حارات مرورية خاصة بالدراجات الهوائية في بعض شوارع القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك