عن الانتقادات الموجهة لكثرة الأعمال الرمضانية.. محمد سليمان عبد المالك: الفن مكون أساسي في الاقتصاد - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عن الانتقادات الموجهة لكثرة الأعمال الرمضانية.. محمد سليمان عبد المالك: الفن مكون أساسي في الاقتصاد

السيناريست محمد سليمان عبد المالك
السيناريست محمد سليمان عبد المالك

نشر في: الإثنين 22 مايو 2017 - 11:58 ص | آخر تحديث: الإثنين 22 مايو 2017 - 11:58 ص

تطرق السيناريست محمد سليمان عبد المالك، في حلقة جديدة من برنامجه "ليل داخلي"، على راديو إينرجي، لمسلسلات رمضان والمقرر عرضها خلال الشهر الكريم.

وقال عبد المالك في البداية إن مشاهدة الجمهور للمسلسلات أمر اختياري وليس إجباريا، خاصة أن أغلب المسلسلات يتم عرضها بعد انتهاء الشهر.

وتطرق عبد المالك لفكرة انتقاد البعض لكثرة الأعمال الفنية المقدمة خلال هذا الشهر حيث قال أن في السنوات الماضية كانت يتواجد إنتاج الدولة ولكن حاليا مع بداية دخول السوق الحر للإنتاج أصبح هناك المزيد من الأعمال المقدمة للجمهور، وأشار عبد المالك إلى أن الفن والإبداع وصناعة السينما مكون أساسي في اقتصاد هذا المجتمع، ولكن للأسف هناك استهتار لحالة الفن من قبل البعض.

وعن انتشار الشباب في الأعمال التليفزيونية واختفاء جيل الكبار قال عبد المالك، إن الجمهور تغير بشكل كبير حيث كان قديما بشكل أكبر الجمهور هم ربات البيوت، ولكن الآن مع انتشار المسلسلات التركي بدأ صناع الدراما والتليفزيون يعملون لكسب شريحة جديدة من الجمهور وخاصة الشباب باستخدام تقنيات متعددة.

وخلال الحلقة استعرض عبد المالك عددا من الأعمال التليفزيونية المقرر عرضها خلال شهر رمضان، وأعرب عن افتقاده لعمل درامي للكاتب محمد أمين راضي خلال شهر رمضان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك