مصري يحصل على 25 ألف ريال مستحقاته المتأخرة عن فترة عمله بالدوحة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصري يحصل على 25 ألف ريال مستحقاته المتأخرة عن فترة عمله بالدوحة

محمد سعفان، وزير القوى العاملة،
محمد سعفان، وزير القوى العاملة،
القاهرة - أ ش أ:
نشر في: الخميس 22 يونيو 2017 - 2:14 م | آخر تحديث: الخميس 22 يونيو 2017 - 2:14 م

نجح مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالدوحة - قطر، في تسوية الخلافات العمالية للمواطن المصري «م.أ» مع صاحب العمل وصرف مستحقاته المتأخرة، وبلغت 25 ألفًا و52 ريالا قطريا، أي ما يعادل 125 ألفًا و260 جنيها مصريا.

وكان محمد سعفان وزير القوى العاملة، قد كلف مكتب التمثيل العمالي بجدة بمتابعة مشكلة الموطن المصري «م.أ» مع صاحب العمل؛ لتضرره من عدم صرف مستحقاته؛ وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أولًا بأول.

وقال «سعفان» إنه تلقى تقريرا عاجلا من المستشار العمالي بالدوحة هشام كام، أشار فيه إلى أن المواطن «م.أ» تقدم بشكوى لمكتب التمثيل العمالي يلتمس فيها التدخل لصرف مستحقاته المتأخرة لدي صاحب العمل بعد أن تقدم برغبته باستقالته من العمل.

وقام المكتب على الفور بالاتصال بإدارة الموارد البشرية، ومحاسب الشركة، الذين أبديا استعدادهما للتعاون مع المكتب العمالي في صرف مستحقات العامل، والتي بلغت 25052 ريالا قطريا أي ما يعادل 125 ألفًا و260 جنيها مصريا، وتم إصدار شيك مصرفي بالمبلغ، ويتم حجز تذاكر السفر للمواطن في أقرب وقت ممكن حسب مواعيد الطيران المتاحه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك