محافظ الفيوم يفتتح معرض «الكساء الخيري» لجمعية رسالة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 11:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الفيوم يفتتح معرض «الكساء الخيري» لجمعية رسالة

الفيوم - مصطفى البنا:
نشر في: الخميس 22 يونيو 2017 - 5:14 ص | آخر تحديث: الخميس 22 يونيو 2017 - 5:14 ص
افتتح الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، أمس الأربعاء، معرض الكساء الخيري، الذي تنظمه جمعية رسالة للأعمال الخيرية بالمحافظة.

وأكد محافظ الفيوم، أهمية تعاون منظمات المجتمع المدني مع المؤسسات الحكومية في رفع العبء عن كاهل غير القادرين تأكيدا لمبادئ التكافل الاجتماعي من خلال المساهمة في تنفيذ المشروعات الخدمية التي تعود بالخير على جميع المواطنين.

ضم معرض الكساء حوالي 30 ألف قطعة ملابس يستفيد منها 10 آلاف محتاج، وتم تسليم أجهزة العرائس المقدمة من الجمعية لـ30 عروسة من غير القادرات المقبلات على الزواج، كما تم تكريم 22 من حفظة القرآن الكريم والأطفال الفائزين في المسابقة الدينية التي نظمتها الجمعية.

شهد حفل ختام الأنشطة الرمضانية للجمعية، الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم والعميد محمد عزمي المستشار العسكري للمحافظة وإيمان زكي وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والدكتور جمال العشيرى رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من أعضاء مجلس النواب وحشد من المواطنين.

يذكر أن جمعية رسالة قد قامت خلال شهر رمضان الحالى بتوزيع 4000 شنطة غذائية، وتسليم 400 وجبة مطهية يوميًا للمرضى والمسنين فى منازلهم بإجمالى 10500 وجبة مطهية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك