فيديو.. مريم الخشت: شخصيتي في «ليالي أوجيني» لا تمثل حقيقتي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مريم الخشت: شخصيتي في «ليالي أوجيني» لا تمثل حقيقتي

الفنانة مريم الخشت
الفنانة مريم الخشت
أحمد العيسوي
نشر في: الجمعة 22 يونيو 2018 - 12:59 ص | آخر تحديث: الجمعة 22 يونيو 2018 - 12:59 ص
علقت الفنانة مريم الخشت، على شخصية «نبيلة»، التي جسدتها في مسلسل «ليالي أوجيني»، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، قائلة إنها مختلفة تمامًا عن الشخصية التي جسدتها العام الماضي في مسلسل «لا تطفئ الشمس» باسم «شهيرة»، ما جعلها تتلقى ردود فعلة سلبية عند بداية عرض «ليالي أو جيني».

وأضافت «الخشت»، خلال لقائها ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الخميس، أنها بعد تجسيدها لشخصية «شهيرة»، كانت تتلقى ردود فعل إيجابية، لكن لم تكن تدري هل ذلك بسبب أدائها أم بسبب حب الجمهور للشخصية السلسة والمريحة بالفعل، وفق قولها.

وتابعت: «شخصية هذا العام كانت "رخمة"، ومجهدة في تجسيدها ولكن كنت أصبر نفسي بأن ردود الفعل على أدائي ستكون إيجابية، لكنني فوجئت بردود لاذعة أبكتني في البداية؛ لأن بعضها كانت يقول أن شخصيتي الحقيقة بشعة بداعي أنه لا يمكن تأدية هذا الدور بهذا الاتقان إلا إذا كنت في الحقيقة كذلك، والبعض قال أنه خدع في العام الماضي».

واستطردت: «الشخصية كانت مرهقة للغاية وفي النهاية تم سبي، لكني في الحقيقة لست كذلك، ومع الوقت بدأت ردود الفعل تتغير وبدأ الجمهور يفرق متأخرًا ويقول أنني مجتهدة في إتقان الدور».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك