ستيرلينج : ابنتي كانت تغني «مو صلاح» بعد فوز السيتي بالدوري - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 5:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ستيرلينج : ابنتي كانت تغني «مو صلاح» بعد فوز السيتي بالدوري

الشروق
نشر في: الجمعة 22 يونيو 2018 - 12:30 م | آخر تحديث: الجمعة 22 يونيو 2018 - 12:30 م

استعاد رحيم ستيرلينج، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ذكرياته خلال المواسم التي قضاها مع ليفربول في الفترة ما بين 2012 إلى 2015، مُشيراً إلى أن إبنته مازالت تشجع الريدز، بل وإنها تغني أغنية "مو صلاح" الشهيرة.

 

وكتب ستيرلينج عبر صفحته على موقع "ذا بلاير تريبون" :"كانت أهم لحظاتي وأنا في عمر الـ15 حين وصلني عرضاً من ليفربول وجلست مع والدتي لأقنعها بضرورة الموافقة رغم رفضها في باديء الأمر بسبب ابتعاد النادي عن منزلنا بمسافة ثلاث ساعات".

 

وأضاف اللاعب الإنجليزي :"انضممت بالفعل إلى ليفربول، واعتزلت العالم كله على مدار سنتين، ولم أكن أفعل أي شيء سوى كرة القدم، حيث كنت أقضي طيلة الأسبوع في النادي ولا أعود لرؤية والدتي إلا في يوم الإجازة، ولكنها كانت الفترة الأهم في حياتي، وكانت مهمتي الوحيدة هي الحصول على عقد مناسب مع ليفربول، أذكر أن اليوم الذي اشتريت فيه منزلاً جديداً لوالدتي كان الأجمل في حياتي على الإطلاق".

 

وأتم رحيم ستيرلينج قائلاً :"ابنتي مازالت تشجع ليفربول، فعندما فزت بالدوري هذا الموسم مع مانشستر سيتي وبعدد نقاط وصل إلى 100 نقطة، وجدتها في اليوم التالي تركض وسط الكرات بنفس طريقتي، صدرها مرفوع ويديها للأمام وظهرها مفرود وتغني"، مُضيفاً :"أتعرفون كانت تغني أي أغنية؟ أغنية مو صلاح".

 

يُذكر أن جماهير ليفربول كانت قد أطلقت أغنية "مو صلاح" لتشجيع نجم الفريق وجناح المنتخب الوطني، محمد صلاح، حيث لاقت تلك الأغنية صدى واسع عند الجماهير الإنجليزية والعالم بشكل مفاجيء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك