مدرب نيجيريا سعيد بالفوز على أيسلندا ويتوعد الأرجنتين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 11:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب نيجيريا سعيد بالفوز على أيسلندا ويتوعد الأرجنتين

د ب أ
نشر في: الجمعة 22 يونيو 2018 - 11:21 م | آخر تحديث: الجمعة 22 يونيو 2018 - 11:22 م

هنأ الألماني جيرنوت رور المدير الفني للمنتخب النيجيري لكرة القدم لاعبيه على الفوز الثمين 2 / صفر على نظيره الأيسلندي اليوم الجمعة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتغلب المنتخب النيجيري على نظيره الأيسلندي اليوم في مدينة فولجوجراد ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة في الدور الأول للبطولة.

وتقدم المنتخب النيجيري إلى المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق ثلاث نقاط خلف نظيره الكرواتي متصدر المجموعة ومتفوقا على المنتخبين الأيسلندي والنيجيري ولكل منهما نقطة واحدة فقط.

وأنعش المنتخب النيجيري بهذا الفوز فرصه في التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) بالبطولة حيث يتنافس مع المنتخبين الأيسلندي والأرجنتيني على البطاقة الثانية من هذه المجموعة بعدما حجز المنتخب الكرواتي البطاقة الأولى رسميا قبل مباريات الجولة الثالثة.

وقال رور إن فريقه الآن لديه "فرص جيدة" للتغلب على المنتخب الأرجنتيني في المباراة الثالثة الأخيرة بالمجموعة من أجل التأهل للدور الثاني.

وأوضح رور ، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أمام أيسلندا : "الفائز في هذه المباراة (نيجيريا والأرجنتين) سيتأهل. نريد تقديم مباراة جيدة ويمكننا الفوز. استعدنا الثقة. نتحلى بالتواضع والصلابة والروح القتالية".

ويرى رور أن مفتاح الفوز في هذه المباراة سيكون في التركيز. وقال المدرب الألماني : "يجب ألا نرتكب أخطاء لأن الأشياء الصغيرة مهمة للغاية في بطولات كأس العالم. لدينا خيارات جيدة أمام الأرجنتين".

وأشاد رور بردة فعل فريقه في الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي حيث سجل أحمد موسى هدفي الفريق في الشوط الثاني.

وقال رور : "أدركنا في فترة الراحة بين الشوطين أنه يتعين علينا بذل المزيد في الشوط الثاني للتغلب غلى فريق مثل المنتخب الأيسلندي. كان توجه الفريق رائعا. وعرفنا كيف نصبح فريقثا منظما. إنه نصر للبلد وللفريق. أقنعنا أنفسنا بقدرتنا على عمل هذا بشكل جيد".

وأشار رور : "مفتاح الفوز كان في بناء هجمات مرتدة سريعة وجيدة من خلال لمسة أو لمستين في وسط الملعب... قدمنا أداء هجوميا أكثر في الناحية اليسرى ونجحت التجربة. اللاعبون يتفهمون ضرورة أن نلعب بشكل أكثر قوة بكل معنى الكلمة".

وتحدث أحمد موسى ، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة ، عن المستقبل فقط قائلا : "علينا نسيان هذا الفوز والتفكير في المباراة التالية. هذا هو الأهم. كل شيء يمكن أن يحدث".

وأضاف : "علينا التقدم خطوة بخطوة. مباراة الأرجنتين حياة أو موت. إنها مباراة مكسب أو خسارة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك