الطقس يشعل حرارة المواجهة المرتقبة بين نيجيريا وآيسلندا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الطقس يشعل حرارة المواجهة المرتقبة بين نيجيريا وآيسلندا

د ب أ
نشر في: الجمعة 22 يونيو 2018 - 11:21 ص | آخر تحديث: الجمعة 22 يونيو 2018 - 11:21 ص

يضطر منتخب آيسلندا للتعامل مع درجات الحرارة غير المألوفة في فولجوجراد لكن عليه أن يفعل ذلك في مواجهة نظيره النيجيري الذي يشعر الآن بالضغط في كأس العالم.

 

وسقطت النسور الخضراء على يد كرواتيا صفر /2 في مستهل مشوارها بالمجموعة الرابعة للمونديال لذا لا بديل أمام الفريق سوى مقارعة منتخب آيسلندا المنظم بشكل رائع في الخامسة مساء اليوم الجمعة إذا أراد الاستمرار في روسيا.

 

أي هزيمة أخرى ستعني دون شك خروج النسور الخضراء تحت قيادة المدرب الألماني جيرنوت رور من المونديال مبكرا.

 

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى أكثر من 30 درجة مئوية غدا الجمعة داخل ملعب المباراة، والذي اجتاحته الذباب والحشرات الطائرة خلال مباراة إنجلترا وتونس يوم الاثنين الماضي.

 

وبعد التعادل مع الأرجنتين 1 /1 فمن المستبعد أن يجري هيمير هالجريمسون المدير الفني لايسلندا تغيرا على طريقة لعبه لكنه قد يجري تغييرات على مستوى اللاعبين، حيث يبدو أن يوهان بيرج جودموندسون لاعب وسط بيرنلي لن يتعافى من الإصابة في ربلة الساق (السمانة) والتي لحقت به أمام منتخب التانجو.

 

غياب جودموندسون قد يمنح الفرصة لروريك جيسلاسون الذي حل محله في مباراة الأرجنتين.

 

الطقس سيكون بمثابة تحدي لمنتخب ايسلندا حيث أن درجة الحرارة في بلاده خلال شهر يونيو لا تتجاوز بأي حال من الأحوال التسع درجات مئوية.

 

وسائل الإعلام الايسلندية أيضا أبدت قلقها من الحشرات الطائرة.

 

المدافع بيكير مار سايفارسون وهو اللاعب المحلي الوحيد في صفوف منتخب ايسلندا حيث يلعب لنادي فالور، قال لمحطة "اري يو في" التليفزيونية الرسمية "أشعر بالقلق بشأن الحشرات أكثر من قلقي من الطقس، عندما تدخل الحشرات إلى فمي أبدأ في الاختناق".

وحول المواجهة أمام نيجيريا قال سايفارسون "دائما لدينا الثقة في قدرتنا على الفوز في أغلب المباريات، نثق في أنفسنا وفي أننا نخوض كل المباريات بهدف الفوز، هذا الأمر لم يتغير بعد مباراة الأرجنتين ، ثقتنا بأنفسنا لم تتزعزع".

 

واهتزت شباك نيجيريا بهدفين أمام كرواتيا من ضربتين ركنيتين، وهو ما قد يمنح الفرصة لايسلندا للتوهج في أول مباراة بين الفريقين.

 

وقال هالجريمسون في مقارنة بين نيجيريا والأرجنتين "إنه منافس مختلف تماما، لديه طريقة لعب مختلفة".

 

وأضاف "هو فريق قوي في وجود لاعبين لديهم القدرة على تغطية مساحات كبيرة، إنه فريق منظم حقا، ويستحق الإشادة".

 

وقال رور بعد الهزيمة أمام كرواتيا "الآن علينا الفوز على ايسلندا، إذا فزنا في المباراة القادمة، سيكون من الممكن أن نتأهل".

 

وقد يبدأ أحمد موسى مهاجم ليستر سيتي الذي شارك كبديل أمام كرواتيا، منذ البداية أمام ايسلندا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك