بيونسيه وجاي زي يعتزمان الانفصال بعد انتهاء جولتهما الموسيقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيونسيه وجاي زي يعتزمان الانفصال بعد انتهاء جولتهما الموسيقية


نشر في: الثلاثاء 22 يوليه 2014 - 8:25 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 22 يوليه 2014 - 8:25 ص

يبدو أن الإشاعات التي طاردتهما ستتحول إلى واقع فقد ذكرت تقارير إخبارية اليوم أن النجمة بيونسيه ستنفصل عن زوجها نجم الراب جاي زي بعد انتهاء جولتهما الموسيقية المقبلة.

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن النجمة الأمريكية السمراء بيونسيه وزوجها نجم الراب جاي زي يعتزمان الانفصال بعد انتهاء جولتهما الموسيقية في أيلول/سبتمبر المقبل. وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير بأن الزوجين اللذين يقومان حاليا بجولة موسيقية مشتركة تحت اسم "أون ذا ران"، يبحثان في الوقت الحالي إيجاد وسيلة لينفصلا بدون طلاق رسمي.

وأشار "كونتاكت ميوزيك" إلى أن كلا من بيونسيه (32 عاما) و جاي زي (44 عاما) قاما بالفعل بخلع خاتم الزواج من إصبعيهما، وذلك بعد أن فشل مستشارو الزواج في مساعدتهما على استعادة حياتهما الزوجية الصحية. وكان الزوجان يعتقدان أن إنجابهما لابنتهما بلو إيفي (عامان) سيعمل على لم شملهما من جديد، إلا أن مشاعرهما وصلت إلى طريق مسدود بعد فترة وجيزة من إنجاب الطفلة.

ويأتي نبأ الانفصال بعد شهرين من تسريب مقطع فيديو من كاميرا مراقبة أمنية داخل مصعد، وتظهر فيه سولانج نولز شقيقة بيونسيه وهي تعتدي بالضرب على جاي زي، بعد مغادرة الثلاثة لحفل في مدينة نيويورك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك