المنتخب : سنواجه صعوبات نحو حلم المونديال .. وغانا مرعبة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب : سنواجه صعوبات نحو حلم المونديال .. وغانا مرعبة

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 22 يوليه 2016 - 11:24 م | آخر تحديث: الجمعة 22 يوليه 2016 - 11:24 م

 

أكد اسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر الأول ، ان الفراعنة سيواجهون صعوبات كبيرة لتحقيق حلم التأهل إلي مونديال روسيا 2018.

وكانت وقعت مصر بالتصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم روسيا  في المجموعة الخامسة بجانب منتخبات غانا والكونغو وأوغندا بعدما احتلت التصنيف الثاني ضمن تصنيفات المنتخبات الأفريقية بالاتحاد الدولي.

وقال اسامه نبيه في تصريحات لبرنامج " الملاعب اليوم" الذي يذاع على قناة "الحياة 2 " : "شاهدت مع المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر اخر المباريات التي خاضها منتخب غانا  ، منتخب النجوم السوداء اصبحوا اقوياء للغاية أكثر مما كانوا عليه عندما خسرنا منهم في تصفيات مونديال البرازيل 2014".

وأشار مدرب المنتخب ، إلى ان الكونغو فريق قوي للغاية ايضا بتأكيده انهم يمتلكون عدد كبير من اللاعبين المحترفين بالدوري الالماني والفرنسي، ولكن ذلك لن يحرمنا من  حلم التأهل إلي مونديال روسيا.

وأوضح اسامه نبيه ان خوض منتخب مصر مباراتي وديتين امام غينيا وجنوب أفريقيا بشهري اغسطس و سبتمبر ضمن الأجندة الدولية ، ستعوض عدم مواجهة منتخب تشاد الذي انسحب من مجموعة الفراعنة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس امم افريقيا بالجابون 2017 والتي ضمنت مصر التأهل لها رسميا كأول المجموعة

وأكد اسامه نبيه ، ان قوام المنتخب الأول لن يكون به مفاجأت في الفترة القادمة في ظل عدم وجود دوري ، الا انه اشار بأنه من الممكن انضمام لاعب او ثلاثة لاعبين لصفوف المنتخب وإشراكهم في المباراتين الوديتين القادمتين.

وأعرب اسامه نبيه مدرب منتخب مصر في نهاية حديثه أمنيته بان تكون إنطلاقة اللاعبين المحترفين مع انديتهم جيدة ، مشيرا بان باب المنتخب مفتوح لعودة محمود كهربا في حالة تألقه مع فريقه الجديد اتحاد جدة السعودي الذي انتقل اليه من صفوف الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك