إشادات برلمانية واسعة بافتتاح قاعدة نجيب العسكرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إشادات برلمانية واسعة بافتتاح قاعدة نجيب العسكرية

تصوير لبنى طارق
تصوير لبنى طارق
كتب ــ أحمد عويس:
نشر في: السبت 22 يوليه 2017 - 3:47 م | آخر تحديث: السبت 22 يوليه 2017 - 3:47 م

- الأغلبية النيابية تشيد بالاصطفاف العربى.. وأعضاء يعددون مزايا الحدث
وصف ائتلاف الأغلبية بالبرلمان «دعم مصر» افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى لقاعدة محمد نجيب العسكرية الجديدة بمنطقة الحمام بـ«التاريخى»، وأشار الائتلاف إلى المستوى الرفيع وغير المسبوق للعرض العسكرى الذى يظهر قدرة وكفاءة الجيش المصرى فى حماية الأمن القومى المصرى والعربى.

وقال صلاح حسب الله المتحدث الرسمى للائتلاف إن الشعب المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية، يفخر ويتفاخر بقواته القادرة على حماية مصر والأمة العربية، مثمنا الحضور العربى البارز واعتبره دليلا على اصطفاف عربى موحد.

كما أشار القيادى بائتلاف الأغلبية فى البرلمان النائب محمد على يوسف إلى «رسالة ذات بعد عالمى» تجسدت خلال وقائع افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى قاعدة محمد نجيب العسكرية اليوم السبت، فى ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة بحضور عدد كبير من المسئولين العرب والمسلمين.

وأثنى يوسف رئيس لجنة المشروعات بالبرلمان، على إطلاق اسم الرئيس الراحل «محمد نجيب» على أكبر قاعدة عسكرية فى منطقة الشرق الأوسط لتؤكد للداخل والخارج أن الجيش المصرى على قلب رجل واحد ولن تنجح المؤمرات الفاشلة للنيل منه.

وأكد يوسف أن قاعدة محمد نجيب العسكرية إنجاز جديد يضاف إلى القوات المسلحة، وأن الجيش المصرى فخر لكل مصرى، وأن رجاله الأوفياء الذين رووا تراب الوطن بدمائهم الطاهرة كى ننعم نحن أبناء الشعب المصرى بالاستقرار والأمن على حساب راحة رجال القوات المسلحة الباسلة.

كما أشاد النائب البدرى أحمد ضيف عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط وعضو لجنة الطاقة، بافتتاح قاعدة نجيب العسكرية، وشدد على أنها تعد من أكبر وأضخم القواعد العسكرية فى الشرق الأوسط.

وأكد عضو لجنة الطاقة أن قاعدة محمد نجيب العسكرية جاءت كرد اعتبار للرئيس الراحل، وتأكيد أن الجيش المصرى لا ينسى أبناءه العظماء والمخلصين الأوفياء الذين ضحوا بحياتهم من أجل وطنهم.

وأكد ضيف أن القاعدة العسكرية إنجاز جديد يضاف إلى رصيد القوات المسلحة وأنها ستطور شكلا جديدا لمواجهة الكيانات الإرهابية التى تستهدف أمن واستقرار مصر والدول العربية والإسلامية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك