بالفيديو.. ديو غنائي بين شاروخان وشيماء الشايب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. ديو غنائي بين شاروخان وشيماء الشايب


نشر في: السبت 22 يوليه 2017 - 2:48 م | آخر تحديث: السبت 22 يوليه 2017 - 2:48 م

طرح المنتج ريتشارد الحاج، كليب ديو أغنية "حبيبي رادها" الذي يجمع المطربة شيماء الشايب مع النجم الهندي شاروخان، عبر موقع يوتيوب، وهو الكليب المنتظر طرحه ضمن أحداث فيلم "شاروخان" الجديد الذي يحمل أسم Jab Harry met Seja المتوقع عرضه أغسطس المقبل.

الأغنية من كلمات ماهر صلاح، توزيع هاني ربيع، كمانجه أمير سرور ، مكس وماستر ماهر صلاح ، ستوديو سيشن، مدير تصوير محمد لطفي ، تصميم الغلاف تامر مجدي، مدير إنتاج إسلام بيبو.

وتلك هي المفاجأة التي أعلن عنها المنتج ريشارد الحاج بعد انتشار شائعة غلق شركته الايام الماضية وهو ما نفاه جملة وتفصيلا قائلا انه يحضر لحدث عالمي.

من جانبها قالت الفنانة شيماء الشايب، إنها سعيدة جدا بتعاونها مع الممثل الهندي الكبير شاروخان بغناء ديو "حبيبي رادها" أغنية فيلمه الجديد، ووجهت الشكر لكل فريق العمل ممن ساعدوا فى إتمام هذا الحدث الضخم وكانوا سبب في خروجه بهذه الصورة المتميزة، موضحة أنها تستعد للسفر إلى دبي لمشاركة شاروخان وسوني الاحتفال بإطلاق الأغنية.

وأوضحت أنها تتوقع أن يكون لها صدى كبير، خاصة وأن نمط الموسيقى مختلف وجديد، قائلة إنها تتدربت كثيرًا على غناء الكلمات الهندية حتى تخرج بواقعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك