ضبط مسجل خطر لاتهامه بتزوير محررات رسمية بعابدين - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مسجل خطر لاتهامه بتزوير محررات رسمية بعابدين

ارشيفية
ارشيفية
كتب - عاطف محمود:
نشر في: السبت 22 يوليه 2017 - 3:33 م | آخر تحديث: السبت 22 يوليه 2017 - 3:33 م

ألقت أجهزة الأمن في القاهرة القبض على مسجل خطر؛ لاتهامه بتزوير التوكيلات الرسمية الصادرة من القنصليات المصرية بالمملكة العربية السعودية، وحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة من العاملين في مجال تصنيع الأختام والزنكوغراف بمنطقة أرض شريف بعابدين، بحضور أحد الأشخاص لتصنيع أختام شعار الجمهورية الخاصة بالقنصلية العامة المصرية في جدة والرياض وتصديقات خاصة بالمملكة العربية السعودية، دون تكليف رسمي من الجهات المختصة.

وبتقنين الاجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبطه وتبين أنه يدعى خالد السعودي أحمد 39 عاما حاصل على بكالوريوس وأخصائي رقابة جودة ومطلوب التنفيذ عليه في 4 أحكام حبس جزئي «شيك، وتبديد» وبحوزته المضبوطات التالية خاتم شعار الجمهورية مدون عليه «وزارة الخارجية القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في جدة برقم كودي 10978»، وخاتم شعار الجمهورية مدون عليه «وزارة الخارجية القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في الرياض».

كما عثر على خاتم مدون عليه «وزارة الخارجية القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بالرياض»، وخاتم مدون عليه «وزارة الخارجية القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بجدة»، و2 خاتم مدون عليهما «تصادق وزارة الخارجية فرع المنطقة الشرقية»، وهاتف محمول ماركة سامسونج.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد استخدامهم في النصب على المواطنين من راغبي السفر للملكة العربية السعودية، وتزوير التوكيلات العامة الرسمية الصادرة من القنصليات المصرية بالمملكة العربية السعودية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك