«الاتحاد الوطنى» مصر يفتتح 4 فروع جديدة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 3:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الاتحاد الوطنى» مصر يفتتح 4 فروع جديدة

كتب ــ راضى عبدالبارى:
نشر في: الأحد 22 يوليه 2018 - 4:45 م | آخر تحديث: الأحد 22 يوليه 2018 - 4:45 م

افتتح بنك الاتحاد الوطنى ــ مصر، أربعة فروع جديدة للبنك فى كل من ميت غمر، ومحافظة بنى سويف، ومحافظة قنا، ومصر الجديدة؛ بهدف تيسير وصول الخدمات المصرفية المختلفة للعملاء وتلبية احتياجاتهم المتزايدة فى مختلف المحافظات، وخاصة بصعيد مصر، سواءً كانت خدمات التجزئة المصرفية للأفراد أو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وبذلك يصبح عدد فروع البنك 47 فرعًا.
تأتى هذه الافتتاحات دعمًا للتوجه نحو الشمول المالى والتسهيل على العملاء والوصول إليهم بشكل أفضل، وسرعة تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم من التعاملات المالية والنقدية بما يتيح لهم أقصى استفادة ممكنة من خدمات البنك، ما يعطى دفعة قوية للاقتصاد المصرى ويحقق انتعاشًا لقطاع البنوك بوجه عام.
وبجانب توسيع وجوده، ينصبّ اهتمام بنك الاتحاد الوطني ــ مصر على طرح منتجات تنافسية تناسب جميع فئات المجتمع، فضلًا عن تقديم خدماته المالية من خلال أجهزة الصراف الآلى المنتشرة على نطاق واسع، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية المقدمة على مدار الساعة عبر الهاتف من خلال مركز خدمة العملاء وأيضًا من خلال موقع الإنترنت البنكى الخاص بالبنك الذى يقوم بتوفير خدمات وحلول مصرفية عبر الإنترنت لتتناسب مع تطلعات العملاء.
ويوفر بنك الاتحاد الوطنى ــ مصر خدمة UNBــFirst بكل فروعه، والتى تشمل الخدمات المصرفية الخاصة بكبار العملاء والتى تلبى كل احتياجاتهم المالية بكل سهولة ويسر وتوفر لهم الوقت والجهد، مع طرح منتجات مصرفية متميزة صُممت خصيصا لهم.
ويستهدف البنك خلال العام الجارى تحقيق نسب نمو تتراوح بين 15% إلى 20% وذلك فيما يتعلق بميزانية البنك، كما يستهدف نموا فى صافى الأرباح يصل إلى 10%.
ويتبع البنك استراتيجية توسعية خلال الفترة المقبلة، بما يدعم مستهدفات البنك فى الوصول إلى 5% من قاعدة العملاء فى السوق، مشيرا إلى أن البنك حاليا يخدم 1% من قاعده العملاء فى السوق.
وأوضحت المصادر أن البنك لديه تركيز كبير على قطاع تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بالإضافة إلى اهتمام البنك بعمليات التمويل سواء الموجه للأفراد أو تمويل المشروعات ذات الكفاءة، والتى تعتمد على دراسات جدوى جيدة.
وأضافت أن تمويل المشروعات القومية سيكون له نصيب الأسد من حجم التمويلات المستهدفة فى الفترة القادمة، والتى ستدفع الاقتصاد المصرى نحو النمو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك