انتصارات الأهلي الأفريقية تهدد إقامة السوبر المصري السعودي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتصارات الأهلي الأفريقية تهدد إقامة السوبر المصري السعودي

محمود عيسي
نشر في: الأحد 22 يوليه 2018 - 3:01 م | آخر تحديث: الأحد 22 يوليه 2018 - 3:33 م

وضع الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم مواعيداً مقترحة لإقامة مباراة السوبر المصري السعودي والتي ستقام في إطار مسابقتين تجمع بطلي الدوري والكأس في الدولتين.

هذا ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام الهلال السعودي على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض كأبطال لبطولة الدوري في الدولتين، حيث تسمى تلك المسابقة بـ "كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز"، فيما يستضيف نادي الزمالك بالقاهرة اتحاد جدة فيما يعرف بـ " كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي" كأبطالاً لبطولة الكأس في الدولتين.

واقترح الاتحادين تحديد يوم 6 نوفمبر لإقامة مباراة الزمالك أمام اتحاد جدة، فيما يواجه الأهلي يوم 8 من الشهر ذاته الهلال السعودي.

ويتعارض ذلك الموعد مع مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي من المحتمل أن يخوضها الأهلي في حالة عبوره دور المجموعات والدورين ربع ونصف النهائي، حيث تقرر تحديد ذلك الموعدين بشكل رسمي في حالة خروج الأهلي من البطولة الإفريقية قبل الوصول للمباراة النهائية المقرر لها بشهر نوفمبر

يُذكر أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة كان قد نشر بيانًا رسمياً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يؤكد خلاله إلغاء بطولة السوبر المصري السعودي، وذلك بعد عدم إتفاق الأطراف ذات العلاقة في الجانب المصري على مواعيد مناسبة لإقامة المباراتين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك