أهالي النوبة يشكون افتقاد «الصرف الصحي».. و«محلب»: «انتوا غاليين علينا» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أهالي النوبة يشكون افتقاد «الصرف الصحي».. و«محلب»: «انتوا غاليين علينا»

ابراهيم محلب
ابراهيم محلب
حمادة بعزق
نشر في: الإثنين 22 أغسطس 2016 - 5:22 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أغسطس 2016 - 5:23 م

اشتكى أهالى قريتا توماس وعافية التابعتين لمركز نصر النوبة، للمهندس إبرهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، خلال زيارته محافظة أسوان، الاثنين، من عدم وجود شبكة صرف صحى بالقريتين، ومن التعديات على ظهيرهما الصحراوى، إلى جانب تعرض مساكن «الإحلال والتجديد» للتصدع والتشقق رغم تسلمها من فترة قريبة.

واستهل «محلب»، زيارته أسوان، اليوم، بتفقد مساكن الإحلال والتجديد بالقريتين، بصحبة اللواء أحمد جمال، مستشار الرئيس للأمن القومى، والتقى محلب بعدد من سيدات القريتين النوبيتين، حيث عرضن عليه عدد من المشكلات، فرد عليهن قائلا:«انتو غاليين علينا».

وشكا له ياسين عبدالصبور، نائب مركز نصر النوبة، من ضآلة مبلغ الإحلال والتجديد الذى تم صرفه، مشيرا إلى فرض ضرائب على المساكن رغم أنها أقيمت للإيواء.

وتفقد «محلب»، قرية أبريم الجديدة، حيث يتم بناء 100 مسكن لأهالى قرية أبريم القديمة بالظهير الصحراوى، فيما شكا أهلها من التعديات على الظهير الصحراوى للقرية، والتى تتسبب فى صعوبة دفنهم للموتى بالمقابر التى تم الاعتداء عليها.

وتوجه مستشار الرئيس للمشروعات القومية، لزيارة وتفقد الإسكان الاجتماعى بمدينة نصر النوبة، قبل أن يختتم جولته بتفقد إسكان الشباب بقرية الطويسة بمدينة دراو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك