برشلونة يؤكد تقدمه بطلب تعويض عن الأضرار ضد نيمار - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة يؤكد تقدمه بطلب تعويض عن الأضرار ضد نيمار

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 6:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 6:59 م

أصدر نادي برشلونة الأسباني، اليوم الثلاثاء،بيانا رسميا يؤكد تقدمه بطلب للحصول على تعويضات ضد نيمار، الذي انتقل من صفوف الفريق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويأتي هذا الطلب بسبب عدم الالتزام بالعقد وبشأن تعويضات إضافة إلى متأخرات.

 

وجاء في البيان :"أرسل نادي برشلونة دعوى العمل، التي قدمها في محمكة العمل ببرشلونة يوم 11 أغسطس الجاري، إلى الاتحاد الأسباني لكرة القدم ليقوم بتمريرها إلى الاتحاد الفرنسي والاتحاد الدولي لأغراض قانونية".

 

وأضاف البيان :"في هذه الدعوى ، يطلب النادي من اللاعب اعادة مكافأة التجديد لعدم الوفاء بعقده مع النادي ، 5ر8 مليون يورو (9ر9 مليون دولار) كتعويض عن الأضرار بالإضافة إلى 10 في المئة كمتأخرات".

 

وتابع البيان :" يطالب برشلونة أيضا من نادي باريس سان جيرمان دعم دفع هذه المبالغ المالية حال عدم امكانية تحمل اللاعب المسؤولية عن سدادها".

 

وأكمل البيان :" اتخذ برشلونة هذه الخطوة للدفاع عن مصالحه ، بعدما تم إلغاء العقد من جانب واحد ، عقب أشهر قليلة من قيام نيمار بتجديد تعاقده حتى 2021".

 

ويعتقد برشلونة أن اللاعب ليس من حقه الحصول على مكافأة تجديد العقد الذي وقعه العام الماضي لأنه جدد تعاقده حتى 2021 ،ولكنه لم يكمل سوى عام واحد فقط منه.

 

وترك نيمار برشلونة في 3 آب/أغسطس بعد أن دفع الشرط الجزائي في عقده.

 

وزاد اللاعب التوتر بينه وبين النادي هذا الأسبوع عندما قال :" إنه مستاء من إدارة برشلونة. إنهم أشخاص لا يستحقون أن يكونوا في النادي. برشلونة يستحق المزيد والكل يعلم ذلك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك