غرفة عمليات الحج السياحي تتابع وصول ضيوف الرحمن للسعودية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غرفة عمليات الحج السياحي تتابع وصول ضيوف الرحمن للسعودية

وزير السياحة يودع الحجاج بمطار القاهرة
وزير السياحة يودع الحجاج بمطار القاهرة
كتب - طاهر القطان:
نشر في: الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 6:11 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 6:11 ص
راشد يهدد الشركات المخالفة لعقودها مع الحجاج بعقوبات مشددة

تتابع غرفة عمليات الحج السياحي على مدار الساعة تحركات الحجاج بداية من السفر وحتى الوصول إلى الأراضي السعودية وتسكينهم في الفنادق الخاصة بهم والمتعاقد عليها مع الشركات.

وأصدر يحيى راشد، وزير السياحة، تعليمات مشددة لبعثة الحج السياحي في السعودية بضرورة المرور الدائم على أماكن إقامة الحجاج في مكة والمدينة والتأكد من قيام الشركات بتقديم الخدمات المتعاقد عليها مع الحجاج طبقا لكل مستوى من مستويات الحج السياحي الثلاثة وعدم التهاون مع الشركات المخالفة للضوابط أو التعاقدات وتوقيع أقصى عقوبة عليهم والعمل على تجنب المشكلات التي واجهت الحج السياحي الموسم الماضي.

أكد وزير السياحة أنه لا تهاون مع أي شركة سياحية تخالف التزاماتها مع الحجاج، مشيرًا إلى أن مصلحة الحجاج وراحتهم وتلقيهم للخدمات اللازمة ورعايتهم المهمة الرئيسية لبعثة الحج السياحي بالسعودية.

وأشار إلى حرص الوزارة على الرقابة الجادة على أعمال الشركات السياحية والدفع بلجان المتابعة في كل مراحل تنفيذ برامج الحج بما يضمن الارتقاء بالخدمات المقدمة وبما يتناسب مع البرامج التي تم الاتفاق عليها.

وأشاد راشد بالجهود التي تبذلها السلطات الأمنية وأمن مطار القاهرة في توفير الراحة للحجاج وتسهيل الإجراءات عليهم خاصة كبار السن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك