إزالة 60 حالة تعدي على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بـ4 قرى في المنيا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 60 حالة تعدي على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بـ4 قرى في المنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 6:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 6:09 م
تمكنت الوحدات المحلية بمركزين بالمنيا، من إزالة 60 حالة تعدي على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بـ4 قرى بمركزي أبوقرقاص وديرمواس.

حيث تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص، من رفع وإزالة 43 حالة تعدي على الأرض الزراعية وأملاك ري بقريتي جريس واتليدم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمتها الوحدة المحلية أمس، بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي والجهات المعنية بهدف الحفاظ على رقعة الأراضي داخل زمام المحافظة.

وقال العقيد محمد صلاح، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، إن الحملات أسفرت عن إزالة 40 حالة تعدي على الأرض الزراعية بمساحة 31 قيراط، و3 حالات على أرض أملاك ري بمساحة 80 متر.

وأضاف رئيس المركز، أنه تفقد عدد من المخابز بدائرة المركز للوقوف على مدى الالتزام بمواعيد التشغيل وتغطية احتياجات المواطنين من الخبز، والتأكد من جودة رغيف الخبز المقدم للمواطن، ومدى مطابقته للمواصفات، كما تم المرور على قرية منهري التابعة لمجلس قروى أبوقرقاص البلد للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة حالة النظافة العامة على مستوى القرية.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بالمنيا، من رفع وإزالة 17 حالة تعدي على الأرض الزراعية بقرية أسمو العروس التابعة لمجلس قروي بني حرام وقرية كفر خزام بمساحة 10 قيراط و22 سهم.

فيما قال علي مقبول، رئيس مركز ومدينة ديرمواس، إن الحملة أسفرت عن إزالة 8 حالات تعدي بقرية أسمو العروس بمساحة 7 قيراط و12 سهم، وإزالة 9 حالات تعدي بقرية كفر خزام بمساحة 3 قيراط و10 سهم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك