الأمير يلعب «بايبي فوت» في مالطا - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:39 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

الأمير يلعب «بايبي فوت» في مالطا

وليام دوق كامبريدج – أرشيفية
وليام دوق كامبريدج – أرشيفية
الشروق
نشر في: الإثنين 22 سبتمبر 2014 - 9:21 م | آخر تحديث: الإثنين 22 سبتمبر 2014 - 9:21 م

شارك الأمير وليام حفيد الملكة إليزابيث، ملكة بريطانية، الذي يزور مالطا بمناسبة الذكرى الخمسين لاستقلال الجزيرة في لعبة بايبي فوت التي كان يمارسها مراهقون.

فقد لعب الأمير خلال زيارة لمركز مساعدة اجتماعية بالقرب من العاصمة فاليتا لعبة البايبي فوت الإلكترونية مع ثلاثة شبان.

وكان دوق كامبريدج توجه إلى مالطا لحضور فعاليات الاحتفال بالذكرى الخمسين لاستقلال الجزيرة. ليحل محل زوجته كايت «الحامل» التي كان من المفترض أن تقوم بهذه الزيارة، لكن تعذر عليها الوفاء بهذا الالتزام بسبب معاناتها من تقيؤ شديد.

 وقال وليام ممازحا شركاءه في اللعبة إنه بحاجة إلى فريق كهذا للاعتناء بابنه الأمير جورج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك