فيديو.. رئيس تحرير «الشروق» يروي تفاصيل محاولة الاعتداء على الوفد الصحفي المصري بـ«نيويورك» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. رئيس تحرير «الشروق» يروي تفاصيل محاولة الاعتداء على الوفد الصحفي المصري بـ«نيويورك»

عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق
عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق
نور رشوان
نشر في: الإثنين 22 سبتمبر 2014 - 7:48 م | آخر تحديث: الإثنين 22 سبتمبر 2014 - 8:12 م

قال عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة «الشروق»، إن «الوفد الصحفي المصري تعرض عقب وصوله اليوم لنيويورك؛ لتغطية اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، لمحاولة اعتداء من جانب عدد من المصريين المقيمين هناك».

وعن تفاصيل ما حدث، أضاف «حسين» في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، اليوم الاثنين، «فوجئنا أثناء تواجدنا بالمطار بحوالي تسعة مصريين رفعوا إشارة رابعة في وجوهنا، وقاموا بالتحرش بنا، وتوجيه ألفاظ غير أخلاقية إلينا، بدون أي سبب».

وأضاف: «حافظنا على هدوئنا، ولم نعطِ لهم فرصة الاشتباك معنا، على الرغم من أنهم كانوا يستهدفون استفزازنا، للدخول في اشتباك معهم، ثم تصويرنا»، على حد قوله.

وأبدى رئيس تحرير «الشروق» تعجبه من استخدام هؤلاء المصريين لما وصفه بالألفاظ النابية، قائلًا: «لا أعرف كيف يقوم هؤلاء الذين يتحدثون باسم الدين باستخدام مثل هذه الألفاظ»، على حد تعبيره.

يُذكر أن وفدًا مصريًّا مكونًا من عدد من الصحفيين والإعلاميين، قد وصل إلى الولايات المتحدة، خلال الساعات الماضية، لتغطية اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي من المقرر أن يشارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك