وزير الداخلية: القبض على منفذي «التفجيرات» خلال ساعات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«محلب»: تضحيات رجال الشرطة محل تقدير الحكومة والشعب المصري

وزير الداخلية: القبض على منفذي «التفجيرات» خلال ساعات

اللواء محمد إبراهيم - وزير الداخلية
اللواء محمد إبراهيم - وزير الداخلية
ممدوح حسن
نشر في: الإثنين 22 سبتمبر 2014 - 9:31 م | آخر تحديث: الإثنين 22 سبتمبر 2014 - 9:48 م

قال إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن تضحيات رجال الشرطة محل تقدير واحترام من الحكومة والمواطنين، مشيدًا بجهد وزارة الداخلية فى التصدى للجماعات الإرهابية، مؤكدًا أنه دافع مهم لاستكمال مسيرة العطاء من أجل بناء مصر الحديثة رغم أنف الحاقدين.

وقال «محلب»، عقب زيارته مستشفى الشرطة بالعجوزة، الاثنين، التى رافقه خلالها اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، للاطمئنان على رجال الشرطة المصابين جراء انفجار عبوة محلية الصنع بمنطقة بولاق أبو العلا، أمس إن الشعب المصرى وحكومته «يدا بيد» مع رجال الشرطة والقوات المسلحة لنبذ العنف والإرهاب حتى تصل مصر لبر الأمان.

وخلال الزيارة، اطمأن رئيس مجلس الوزراء، على حالة المصابين الصحية، وطالب إدارة المستشفى بتوفير جميع أوجه الرعاية الطبية لهم، وأشاد بالجهود والتضحيات التى قدموها من أجل تحقيق رسالة الأمن.

كما طلب رئيس الوزراء، من قطاع الخدمات الطبية والأجهزة المعنية بالوزارة بمتابعة الحالة الصحية للمصابين أولا بأول، وتوفير أقصى درجات الرعاية لهم تقديرا لجهودهم.

ووجه وزير الداخلية الشكر للمصابين على مجهودهم ووقوفهم ضد الإرهاب، وأكد أن رجال الشرطة سيواصلون ملحمة التضحيات من أجل مصر وأمنها وتأمين المواطنين، مشيرًا إلى أن أجهزة الأمن تتعقب المتهمين، وسيتم القبض عليهم خلال ساعات، لافتا إلى أن جهاز الأمن الوطنى يجمع مزيدا من المعلومات عن الجماعات الإرهابية التى تحاول أن تحول البلاد إلى فوضى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك