الجمعة 16 نوفمبر 2018 11:19 م القاهرة القاهرة 19.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

بدء موسم الدعاية الإنتخابية بالمنيا بتقديم لحوم الأضاحي والخدمات الإجتماعية

المنيا – ماهر عبد الصبور
نشر فى : الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 - 2:56 م | آخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 - 2:56 م

شهدت شوارع محافظة المنيا حرب دعاية انتخابية مخالفة للقانون، حيث قام كثير من المرشحين بخرق قانون الانتخابات والنزول بإعلانات تحمل الرمز الانتخابي والرقم على ساحات كبيرة ومناطق تجمعات، وأعلنوا توفير لحوم الأضاحي للفقراء بمختلف الدوائر .

ومن جانبه، أصدر مركز الحصانات والحريات لحقوق الانسان ، والصادر له ترخيص بمراقبة العملية الانتخابية انتهاكات بالجملة بمختلف دوائر محافظة المنيا، حيث قام في أبو قرقاص كلا من مصطفى التوني، وحازم فاروق طه، ومحمود خيري غلاب، ومجدي سعداوي، والمرشحين لانتخابات مجلس النواب القادم بتعليق لافتات تحمل أرقامهم بالكشوف الانتخابية والرموز للتهنئة بعيد الأضحى، وذلك على الرغم من عدم بدء الدعاية الانتخابية.

كما أعلن مرشح الوفد عبد الناصر البرباوى، عميد شرطة سابق عن فتح عدة مقرات انتخابية له، والقيام بجولة مكوكية بالقرى للنزول إلى مشاكلهم والهروب من فترة الصمت الانتخابي إلى التربيطات والمصالحات بين أهالي الدائرة، وكذلك المرشح القبطي، المهندس فيكتور حنا ميخائيل، والذي حرص على دخول منازل المسلمين قبل المسيحين لتهنئتهم بعيد الأضحى.

وفي دائرة بندر المنيا، عاصمة المحافظة، والتي ترشح بها 40 مرشح، للفوز يمقعدين فقط، فقد تسابق أيضا عدد كبير من المرشحين لخرق الصمت الانتخابي والنزول بلافتات مثل عماد الدين يوسف، وقام كلا من اللواء شادي أبو العلا، بالإعلان عن توفير لحوم الأضاحي لأهالي الدائرة، بالاضافة إلى فتح المقر طوال أيام العيد لتقديم الخدمات الاجتمناعية والأمنية.

وفي مراكز سمالوط ومغاغه، وبنى مزار عادت اللافتات المضيئة وعاد للظهور علاء مكادى، ممثلا لأسرة بالبرلمان منذ مجلس الامه، وباهى الروبى مرشح الوفد، ورئيس مجلس محلى المحافظة سابقا، والذي يمثل 4 مجالس قروية، وأشرف شعبان هدية، الذي يمثل سطوة رأس المال.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك