مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين فى تصادم قطار بسيارة بأسيوط - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 3:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين فى تصادم قطار بسيارة بأسيوط

ارشيفية
ارشيفية
كتب – يونس درويش:
نشر في: الخميس 22 سبتمبر 2016 - 9:13 م | آخر تحديث: الخميس 22 سبتمبر 2016 - 9:13 م
لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون من أسرة واحدة في تصادم قطار قادم من القاهرة إلى الأقصر بسيارة ملاكى بمنطقة مزلقان السماد، بقرية منقباد بمحافظة أسيوط، ما أدى إلى توقف حركة القطارات والسيارات بطريق أسيوط القاهرة الزراعي.

تلقى اللواء عاطف القليعى مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع تصادم القطار السريع القادم من القاهرة في الاتجاه إلى الأقصر بسيارة ملاكى، يقودها السائق محمد زكريا عبد المنعم، بمزلقان السماد، مما تسبب في وفاة شروق عبد الله عيد وتبلغ من العمر8 سنوات، ونجلاء محمد زكريا، نجلة السائق، وشيماء سيد عبد الرازق 21 عاما، وإصابة جومانة عبدالله، 5 سنوات، وندى محمد عبد البديع 11 عاما، ونشوى محمد 16 عاما، ومنى عبد الله عيد 10 سنوات، والسائق".

وعلى الفور انتقل مدير الأمن ومدير المباحث والمرور إلى مكان الحادث، وتم الدفع بـ5 سيارات إسعاف، وأغلق الطريق السريع وتوقفت حركة القطارات، ونقل المصابين والمتوفين إلى مستشفى أسيوط الجامعى.

وقالت مصادر أمنية لـ«الشروق»، أن المزلقان معين عليه خدمة أمنية من المرور وأن مسؤول السكة الحديد تأخر فى إغلاق البوابة الرئيسية للمزلقان، ما أدى إلى حدوث التصادم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك