بالفيديو .. 10 أهداف مرشحة للفوز بجائزة بوشكاش لعام 2017 - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو .. 10 أهداف مرشحة للفوز بجائزة بوشكاش لعام 2017

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 5:11 م | آخر تحديث: الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 5:13 م

أعلن الأتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" القائمة النهائية للأهداف المرشحة للفوز بجائزة بوشكاش لعام 2017.

وشملت القائمة 10 أهداف مرشحة للفوز بجائزة  بوشكاش لأفضل هدف في عام 2017 ، والتي يحصل عليها الفائز من خلال تصويت المشجعين عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي.

جاء اللاعب الغاني كيفين برنس بواتينج لاعب إينتراخت فرانكفورت على رأس قائمة المرشحين، بهدفه في الموسم الماضي وقت ارتداءه لألوان فريق لاس بالماس الإسباني.

القائمة شملت لاعبة واحدة فقط، وهي دينا كاستيلانوس لاعبة المنتخب الأول الفنزويلي، بهدف لمنتخب بلادها أحرزته في شباك المنتخب الكاميروني من منتصف الملعب، فبعد أن سجل المنتخب الكاميروني هدفًا، لعبت ضربة البداية ثم سددت من داخل دائرة منتصف الملعب.

وجاء في قائمة الأهداف هدف المهاجم الكرواتي ماندزوكيتش بنهائي دوري أبطال أوروبا الأخير بشباك ريال مدريد إلى جانب هدف أوليفيه جيرو بكعب القدم أمام كريستال بالاس في الأول من يناير الماضي.

لاعب مانشستر يونايتد الحالي وتشيلسي السابق نيمانا ماتيتش أيضًا دخل قائمة المرشحين، وخوردي ألبا لاعب برشلونة الإسباني والفرنسي الشاب موسى دمبيلي نجم برشلونة الجديد.

وسجل أيضًا الأرجنتيني أليخاندرو كامارجو لاعب فريق يونيفرسيداد كونسيبسيون هدفًا في ديسمبر الماضي اقحم اسمه بقائمة المرشحين للفوز بجائزة بوشكاش.

الكولومبي افيليس هورتادو، والحارس الجنوب إفريقي أوسكارين ماسولوكي هما آخر اسمان في القائمة المرشحة للجائزة.

 

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك