جوارديولا: كأس الرابطة إهدار لطاقة لاعبي الفرق الإنجليزية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا: كأس الرابطة إهدار لطاقة لاعبي الفرق الإنجليزية

أ ش أ
نشر في: الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 6:27 م | آخر تحديث: الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 6:27 م

أعرب المدير الفني لفريق نادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن اعتقاده بأن الأندية الإنجليزية ربما تحقق نتائج أفضل بدون "الطاقة المهدرة" في مشوار كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

وقال جوارديولا - في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية اليوم الجمعة - "بالتأكيد، لا مزاح في العمل، لكن في نفس الوقت فإن أمامنا الكثير من المباريات".

 

وأضاف "إذا قررنا اللعب في منافسة فعلينا الالتزام بهذا، وهذا لقب عندما تفوز به تكون الأمور جيدة لكن الناس لا تقدر كثيرا لك ذلك حيث أن الفريق الفائز لا يتأهل إلى منافسات دولية فضلا عن المجهود الذي تهدره الفرق في مثل هذه المسابقات".

 

وأوضح "لا أستطيع تخيل الذهاب للعب في مواجهة فريق يدربه توني بوليس في وست بروميتش ألبيون لمدة 90 دقيقة في تلك الظروف ثم تعود الحافلة بالفريق وعقب ذلك بثلاثة أيام تواجه كريستال بالاس وعقب ذلك بثلاثة أيام شاختار دونيتسك وبعد ثلاثة أو أربعة أيام تشيلسي ستامفورد بريدج".

 

يذكر أن المدرب الإسباني قام بتغييرات كبيرة على فريقه الفائز وسط هذا الأسبوع على وست بروميتش ألبيون في كأس الرابطة الإنجليزية ويستعد للعودة إلى التشكيل الأساسي في الزيارة إلى كريستال بالاس بالبريميرليج غدا السبت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك