محمد يوسف : الأهلي تغلب على جميع العقبات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد يوسف : الأهلي تغلب على جميع العقبات

الشروق
نشر في: السبت 22 سبتمبر 2018 - 11:40 م | آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 12:02 ص

أكد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، أن المفاجأت التي حدثت في المباريات التي أقُيمت بالأمس بإياب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا وضعت المارد الأحمر تحت ضغط لتحقيق الفوز خلال مواجهة هوريا كوناكري الغيني والتأهل للدور المقبل.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز في مباراة الإياب على هوريا كوناكري الغيني برباعية نظيفة. " تابع التفاصيل "

وقال يوسف في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة أن لاعبي الأهلي نجحوا في التعامل مع الضغط، وحققوا فوز عريض على حوريا بأربعة أهداف والتأهل لمواجهة وفاق سطيف الجزائري بنصف النهائي.

وأضاف: "استطعنا التغلب على جميع العقبات، من الإصابات العديدة في صفوف الفريق، والجميع شاهد ذلك أمام حوريا، فالأهلي بمن حضر".

وتابع:" أشكر اتحاد الكرة حيث ساعدنا في التحضير للمباراة بشكل جيد عقب تأجيل ثلاث مباريات بالدوري، وأشكر اللاعبين على الأداء الجيد خلال المباراة".

وعن مواجهة وفاق سطيف بدور نصف النهائي، أوضح مدرب الأهلي أن المواجهة ستكون صعبة، وقال: "سيتم تجهيز اللاعبين بشكل جيد في الفترة المقبلة استعدادا لمباراة سطيف، بالإضافة إلى التواصل مع طبيب الفريق لمعرفة موقف المصابين من المشاركة في المباراة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك