لاعبي سموحة : الفوز على الإسماعيلي وسط جماهيره إنتصار كبير للفريق - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاعبي سموحة : الفوز على الإسماعيلي وسط جماهيره إنتصار كبير للفريق

الشروق
نشر في: السبت 22 سبتمبر 2018 - 9:29 م | آخر تحديث: السبت 22 سبتمبر 2018 - 9:29 م

تغلب فريق سموحة على الإسماعيلي 3-1 في المباراة التي جمعتهما على إستاد الإسماعيلية معقل الدراويش ضمن الأسبوع الثامن من منافسات الدوري الممتاز "تابع التفاصيل".

وقال محمد أبوجبل حارس مرمي سموحة في تصريحات لقناة أون سبورت عقب المباراة:" حققنا فوز مهم وقدمنا مباراة رائعة أمام فريق كبير، جماهير الدراويش قامت بالتصفيق لنا عقب تقديمنا للأداء الجيد خلال اللقاء، وهذه شهادة كبيرة نعتز بها".

وأضاف:"لدينا أهداف كبيرة نرغب في تحقيقها، ونلعب مباريات صعبة، وأستطعنا أن نحقق التعادل في المباراة الماضية أمام الزمالك وهو فريق قوي، اليوم قدمنا كرة جميلة أمام وحققنا الثلاث نقاط".

وعلق حسام حسن مهاجم سموحة على الفوز : " قمنا بتنفيذ تعليمات على ماهر المدير الفني للفريق، وهي الضغط على الخصم والحفاظ على الكرة بين أقدامنا، أستطعنا أن نخطف الثلاث نقاط من فريق قوي".

بينما قال ياسر إبراهيم :"مرمي سموحة أهتز بهدف في البداية، تماسكنا سريعًا وكان لدينا الرغبة في العودة، ونجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف، وكان بإمكاننا إضافة أكثر".

فيما صرح محمد حمدي زكي قائلًا:" المكسب في الإسماعيلية يعد إنتصار كبير، على ماهر قام بتغيير التشكيل بين شوطي اللقاء من أجل الحفاظ على ثنائيه الشوط الأول وأستطاعنا تأمين النتيجة وأنهينا المباراة بثلاثية".

وبإنتصار سموحة على الإسماعيلي أحتل به المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بينما توقف رصيد الدراويش عند 9 نقاط بالمركز التاسع.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك