اعترافات مرتكب «مجزرة الحوامدية»: مشاكل الميراث مستمرة منذ 15 عامًا - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اعترافات مرتكب «مجزرة الحوامدية»: مشاكل الميراث مستمرة منذ 15 عامًا

 وليد ناجى:
نشر في: السبت 22 سبتمبر 2018 - 8:45 م | آخر تحديث: السبت 22 سبتمبر 2018 - 8:45 م

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار محمد خالد، وبإشراف المحامى العام الأول للنيابات المستشار حاتم فاضل، اليوم، بحبس الشاب المتهم فى الواقعة المعروفة إعلاميا بـ«مجزرة الحوامدية» 4 أيام على ذمة التحقيق، فيما طلبت النيابة من الأمن الوطنى سرعة التحريات حول الواقعة.

واعترف المتهم «أحمد. م» 20 عاما أمام النيابة بتفاصيل ارتكابه للواقعة، موضحا أن الدافع لارتكاب الجريمة خلافات الميراث بين أبيه وأعمامه منذ 15 عاما، بالإضافة إلى فشل كل المساعى وجلسات الصلح بين أطراف النزاع فى حل مشكلة الميراث.

وقال المتهم: «إنه أطلق النار على جدته «سعاد» 80 سنة وابنة عمه «منة» وزوجة عمه «أمل» 50 سنة»، مضيفا أنه خلال إطلاقه النار أصاب عمه وابنته «نورا» وشقيقها «مروان» 7 سنوات، موضحا أن ما زاد من تفاقم المشكلة أن جميع أفراد أسرته يعيشون فى منزل واحد، معترفا بأن تعاطيه المواد المخدرة وشكوى أعمامه منه زاد غضبه ودفعه إلى ارتكاب الجريمة.

إلى ذلك، قال عدد من شهود العيان أمام النيابة: إن المتهم أطلق النار على أفراد أسرته من بندقية خرطوش كانت بحوزته، موضحين أن سبب إطلاقه النار خلاف حول الميراث، مضيفين أن المتهم حاول إرهاب الجيران وتخويفهم بسلاحه قبل إلقاء القبض عليه.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية بالجيزة، تلقت بلاغا من الأهالى، يفيد بمقتل 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين، فى مركز الحوامدية، وعلى الفور انتقل المقدم محمد أبوالقاسم، رئيس مباحث الحوامدية للوقوف على البلاغ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك