سموحة يسحق الإسماعيلي بثلاثية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سموحة يسحق الإسماعيلي بثلاثية

الشروق
نشر في: السبت 22 سبتمبر 2018 - 8:15 م | آخر تحديث: السبت 22 سبتمبر 2018 - 8:49 م

 حقق سموحة فوز ثمين أمام مُضيفه الإسماعيلي بنتيجة 3ــ1، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

وافتتح التونسي لسعد الجزير النتيجة للإسماعيلي في الدقيقة 13، وعادل طارق طه مدافع الدراويش النتيجة لسموحة بهدف عكسي في مرماه في الدقيقة 22.

وأضاف الناميبي بينسون شيلونجو الثاني لسموحة في الدقيقة 39، وعزز السيد فريد النتيجة للموج السكندري بالهدف الثالث يحلول الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني.

رفع سموحة بقيادة علي ماهر رصيده إلى النقطة الـ13 في المركز4، بينما تجمد رصيد أبناء الجزائري خيرالدين مضوي عند النقطة التاسعة في المركز 9.

أحداث الشوط الأول

أستحوذ الدراويش على المباراة منذ بدايتها، ونفذ طارق طه عرضية أرضية من الجهة اليسرى وصلت إلى كريستوفر ميندوجا الذي سددها خارج المرمى.

رد سموحة  بهجمة مرتدة وصلت إلى شيلونجو الذي مرر بينية وصلت إلى أحمد نبيل مانجا الذي سدد كرة قوية مرت أعلى المرمى.

ظلت المباراة سجال بين الفريقين، حتى أحرز لسعد الجزيري الهدف الأول للإسماعيلي في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، بعد أن راوغ محمد أبو جبل حاري سموحة وسددها داخل الشباك.

حاول لاعبو سموحة بعد الهدف الأستحواذ على منتصف الملعب والضغط على دفاع الإسماعيلي، ليحرز طارق طه مدافع الدراويش هدف التعادل لسموحة في مرمى فريقه في الدقيقة 22.

عزز بينسون شيلونجو النتيجة لسموحة بالهدف الثاني من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء لم يستطع الحضري التعامل معها لتسكن شباكه في الدقيقة 39.

أحداث الشوط الثاني

سيطر الهدوء على بداية الشوط الثاني حيث تبادل الفريقين السيطرة على وسط الملعب، في الوقت الذي يبحث فيه الإسماعيلي عن التعادل بينما يسعى سموحة لمضاعفة النتيجة.

حاول شكري نجيب مهاجم الدراويش إحراز التعادل من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار قائم أبوجبل حارس سموحة.

واصل الإسماعيلي سعيه لإدراك التعادل عبر تصويبة من حسني عبد ربه من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى مرمي أبوجبل.

وعلى عكس سير المباراة أحرز السيد فريد هدف سموحة الثالث من رأسية قوية اكتفي عصام الحضري بمشاهدتها تسكن شباكه.

كثف الدراويش من ضغطه على مرمي سموحة مرو من تسدسه من حسني عبد ربه من داخل منطقة الـ18 أبعدها أبوجبل عن مرماه في الدقيقة 71، لتستمر أحداث المباراة سجال بين الطرفين.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك