حضور فني كبير في وداع «الأب الروحي» للمسرح الخاص سمير خفاجي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حضور فني كبير في وداع «الأب الروحي» للمسرح الخاص سمير خفاجي

تصوير: دنيا يونس
تصوير: دنيا يونس
صلاح عزازى:
نشر في: السبت 22 سبتمبر 2018 - 2:42 م | آخر تحديث: السبت 22 سبتمبر 2018 - 2:42 م

شيع جثمان المنتج والمؤلف المسرحي سمير خفاجي بعد ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة الي مثواه الأخير بمدافن العائلة بمصر الجديدة، وكان خفاجي قد وافته المنية الجمعة الماضي عن عمر يناهز ٨٨ عام إثر تعرضه لوعكة صحية طويلة.
وشارك في صلاة الجنازة العديد من الفنانين والمخرجين، منهم سمير صبري، ومحمد أبو داوود، وميرفت أمين، ورجاء الجداوي، ودلال عبد العزيز، والمخرج خالد جلال.
قال الفنان سمير صبرى، فقدنا قامة فنية كبيرة كان لها دور بارز في تاريخ السينما المصرية، وقاد عددا من الفنانيين لتقديم العديد من الأعمال، مشيرا إلى ضرورة تكريم هذا الرجل، وتخليد ذكراه لان مثله لايمكن تتجاهل دوره وتاريخه.

وعبر الفنان محمد أبو داوود عن حزنة الشديد لفقدان المنتج سمير خفاجة، مؤكدا على إنه كان دائما يملك علاقة طيبة مع كل العاملين فى الوسط الفني، وقال انه كان له اسهامات بالعديد من الأعمال الخيرية والإنسانية بخلاف عمله السينمائي.

ونعت وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم في بيان لها المخرج الراحل، وقالت إن الراحل ترك بصمة واضحة على الفنون فى مصر والوطن العربى ستظل خالدة فى الذاكرة وكان سبباً فى اكتشاف ونجاح كوكبة من النجوم.
فيما دعى د. سامح مهران رئيس مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي الحضور في حفل ختامه مساء امس بمسرح الاوبرا الكبير الوقوف دقيقة حداد علي روحه في حفل ختام اليوبيل الفضي للمهرجان...



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك