سان لورينزو يحقق انتصاره الأول في الدوري الأرجنتيني على حساب باتروناتو - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سان لورينزو يحقق انتصاره الأول في الدوري الأرجنتيني على حساب باتروناتو

د ب أ
نشر في: السبت 22 سبتمبر 2018 - 12:04 م | آخر تحديث: السبت 22 سبتمبر 2018 - 12:04 م
حقق سان لورينزو انتصاره الأول في الموسم الحالي من الدوري الأرجتيني الممتاز، وتغلب على ضيفه باتروناتو 3 / 2 فجر السبت ضمن منافسات المرحلة السادسة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز كولون على جودوي كروز 3 / 1 .

وافتتح أدولفو جايش التسجيل لسان لورينزو بعد ست دقئق فقط من بداية المباراة ، ثم رد باتروناتو بهدفين أحرزهما بابلو ليديزما وجابريال كارباخال في الدقيقتين 14 و19 .

وفي الشوط الثاني ، أدرك جونزالو رودريجيز التعادل لسان لورينزو في الدقيقة 76 ،وواصل الفريق محاولاته حتى خطف فرانكو موسيس هدف الفوز 3 / 2 قبل دقيقتين فقط من نهاية المباراة.

ورفع سان لورينزو رصيده بذلك إلى سبع نقاط في المركز الثاي عشر، بينما تجمد رصيد باتروناتو عند نقطة واحدة في المركز السادس والعشرين الأخير.

وفي مدينة "سانتا في" التي تبعد نحو 450 كيلومترا عن بوينس آيرس ، تغلب كولون على جودوي كروز 3 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى ست نقاط في المركز الثامن عشر ،ويتجمد رصي ودوي كروز عند ثماني نقاط في المركز التاسع.

وسجل لاعب خط الوسط ليوناردو هيريديا الأهداف الثلاثة (هاتريك) لكولون في الدقائق 16 و26 و66 ،بينما جاء الهدف الوحيد لجودوي كروز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، وسجله المدافع إيمانويل أوليفيرا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك