أليجري: يوفنتوس لا يعتمد على رونالدو - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أليجري: يوفنتوس لا يعتمد على رونالدو

أحمد عبدالله
نشر في: السبت 22 سبتمبر 2018 - 12:50 م | آخر تحديث: السبت 22 سبتمبر 2018 - 12:50 م

أكد الإيطالي ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس أن فريقه لا يعتمد على البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الفوز بكل المباريات التي يخوضها "البيانكونيري".

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فروزينوني كالتشيو غدًا الأحد في الجولة الخامسة بالدوري الإيطالي: "كريستيانو من أفضل لاعبي العالم، و أنا سعيد جدًا بإضافته الكبيرة لنا،  ولكن الفريق لا يعتمد عليه وحده".

وتطرق المدرب الإيطالي في حديثه عن مباراة فالنسيا التي فاز فيها اليوفي بهدفين نظيفين في دور المجمواعات من دوري الأبطال قائلآ: "علينا أن نضع المباراة الماضية خلفنا، و أن نركز على لقاء فروسينوني الهام لنا في الدوري،  لذلك علينا ألا نفقد التركيز".

وأضاف: " الأداء الرائع أمام فالنسيا يجب أن يصبح مستوانا المعتاد، وغداً يتحتم علينا الفوز لنواجه نابولي الأسبوع المقبل،  بأفضل وجه ممكن".

وافتتح الدون أهدافه مع البيانكونيري في رابع جولات الكالشيو أمام ساسولو، بتسجيله هدفين في المباراة التي انتهت بفوز اليوفي بنتيجة 2-1. (طالع التفاصيل)

وتلقى رونالدو الطرد الأول له بدوري الأبطال، أمام فالنسيا، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "ميستايا"، ضمن مباريات دور المجموعات من البطولة، بعد شجاره مع الكولومبي جيسون موريلومدافع الخفافيش بدون كرة. (طالع التفاصيل)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك