«المجتمعات العمرانية» تطرح 8 آلاف مقبرة بأكتوبر والقاهرة الجديدة بحق الانتفاع - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المجتمعات العمرانية» تطرح 8 آلاف مقبرة بأكتوبر والقاهرة الجديدة بحق الانتفاع

مقابر- أرشيفية
مقابر- أرشيفية
القاهرة- أ ش أ
نشر في: الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 1:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 1:14 م

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، غدًا الخميس 8 آلاف مقبرة جاهزة، بمدينتي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة، كمرحلة أولى بمساحة (40م2) للمقبرة بنظام حق الإنتفاع،على أن يكون التخصيص بأسبقية الحجز.

وقال المهندس مجدي فرحات، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون العقارية والتجارية "إن كراسة الشروط والمواصفات ستكون متاحة بجميع فروع بنك التعمير والإسكان نظير سداد مبلغ (200 جنيه) اعتبارًا من الأحد الموافق 2 نوفمبر المقبل.

وأضاف فرحات، أن الراغبين فى الحجز، سيقدمون استمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة شروط الطرح الصادرة من بنك التعمير والإسكان، لحجز المقبرة خلال الفترة من 10 نوفمبر إلى 11 ديسمبر المقبلين، من الساعة الثالثة و حتى السادسة مساءً، بجميع فروع بنك التعمير والإسكان (ويحظر التعامل مع أى جهات أو أفراد خارج البنك) ،وأشار فرحات، إلى أن قيمة المقبرة تبلغ 68 ألف جنيه، بخلاف مبلغ 5 آلاف جنيه كوديعة.

وأوضح المهندس مجدى فرحات، أن طريقة السداد، ستكون بسداد مبلغ 30 ألف جنيه، كدفعة حج، ثم يتم سداد مبلغ 38 ألف جنيه، كباقى قيمة المقبرة عند الاستلام، وكذا مبلغ 5 آلاف جنيه قيمة وديعة للصرف من عائد على أعمال الصيانة والحراسة .

ولفت نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، إلى أنه سيتم التخصيص بأسبقية سداد مقدم الحجز ويشترط في المتقدم لحجز المقبرة، أن يكون شخصًا طبيعيًا (مواطن مصري الجنسية ) وليس شخصًا معنويًا ( شركة أو مؤسسة ) ومن قاطنى المدينة ولا يمتلك مقبرة، بجانب شروط أخرى طبقاً للوارد بكراسة الشروط .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك