«إيزي تاكسي» تقيم أول مؤتمر للسائقين في مصر بمشاركة 1000 سائق - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«إيزي تاكسي» تقيم أول مؤتمر للسائقين في مصر بمشاركة 1000 سائق

تطبيق إيزي تاكسي على الهواتف الذكية
تطبيق إيزي تاكسي على الهواتف الذكية
شيماء رءوف
نشر في: الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 8:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 8:15 م

قامت شركة "إيزى تاكسى" ، المالكة للتطبيق الذكي الذي يحمل نفس الاسم، بعقد أول مؤتمر لسيارات الأجرة في مصر، والذي جمع أكبر عدد من سائقي التاكسي الأبيض.

جاء هذا المؤتمر لتقديم تطبيق "إيزى تاكسى" رسمياً إلى 1000 سائق من سائقي التاكسي من المشتركين وغير المشتركين بالتطبيق، وذلك لتصبح هذه أول خطوة لتوحيد مجتمع السائقين عبر بناء شبكة إلكترونية قوية.

يقدم نظام إيزى تاكسى مزايا لكلٍ من المستخدم والسائق، فعندما يطلب أحد الأفراد سيارة أجرة من خلال التطبيق، تظهر بيانات السائق الشخصية وبيانات السيارة بصورة آلية أمام المستخدم، وكما أن عنصر الأمان يعد ضرورياً للراكب، فمن المهم أيضاً أن يدرك السائق هوية من يركب معه السيارة، وهو ما يوفره تطبيق "إيزى تاكسي."

ويتمتع البرنامج بخاصية التحكم في المنطقة المتواجد فيها طالب التاكسي،وهو ما يتيح للسائق القيام بعدد مشاوير أكثر داخل المنطقة الواحدة بدلاً من التنقل بين مناطق بعيدة عن بعضها، والانتظار لمكالمة عشوائية طلباً لتاكسي.

وقال حسين عبد الكريم، المؤسس والمدير التنفيذي لإيزى تاكسى مصر "نظام التقيد بالمنطقة يساهم أيضاً في توفير الوقت وانتظام حياة السائق الشخصية والمهنية."

وأضاف حسين "كانت جلسة النقاش غاية فى الأهمية لفريق إيزى تاكسى، حيث أن التعرف على وجهات نظر السائقين تعد أحد أهم المداخلات للحفاظ على تميز النظام". شارك أيضاً إيزى تاكسى خططه المستقبليه مع السائقين، بحيث يمكن لمستخدمى البرنامج متابعة أحدث المستجدات لحظة بلحظة.

يذكر أن تطبيق "إيزي تاكسي" قد أطلق عالميا في أكثر من 33 دولة منذ 3 سنوات، بينما بدأ العمل به في مصر بدءا من 2013.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك