مشاجرات بسبب الحصول على جركن مياه في أبوتيج بأسيوط - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مشاجرات بسبب الحصول على جركن مياه في أبوتيج بأسيوط

مشاجرات بسبب الحصول على جركن مياه في أبوتيج بأسيوط
مشاجرات بسبب الحصول على جركن مياه في أبوتيج بأسيوط
يونس درويش
نشر في: الخميس 22 أكتوبر 2015 - 4:20 م | آخر تحديث: الخميس 22 أكتوبر 2015 - 4:20 م
تشهد مدينة أبوتيج لليوم الثاني على التوالي مشاجرات واشتباكات بين عدد من الأهالي وبعضهم بسبب الحصول علي جركن مياه من ناحية وتوقف المقاهي والمطاعم والمحلات والمستشفيات من ناحية أخرى، بسبب استمرار انقطاع مياه الشرب بمدينة أبوتيج والعزب المجاورة نتيجة انفجار الخط الرئيسي للصرف الصحي لمركز أبوتيج والقري التابعة والذي يربط بين المحطات الرئيسية وخطوط الطرد.

وقال محمد فؤاد من أهالي أبوتيج إنهم فوجئوا منذ أمس الأول بانقطاع المياه عن المنازل منذ الواحدة صباحا وحتي الوقت الحالي، مما تسبب في تعطل أعمالهم دون إنذار سابق من الشركة.. موضحا أن محطة المياه الرئيسة تشهد تكرار التعطل نتيجة عدم المطابقة للمواطفات الفنية.

وقال أسامة الباتع من أهالي منطقة قبلي البلد بأبوتيج إنه منذ انقطاع المياه عن المدينة بسبب انفجار الخط الرئيسي للصرف حدث أكثر من 5 مشاجرات بين المواطنين وبعضهم عند وصول سيارة المياه التابعة للشركة ومحاولة أصحاب النفوذ فرض سيطرتهم للحصول على أكبر كمية من المياه بالجراكن وخاصة أصحاب المطاعم والمقاهي.

وعلي الجانب الآخر، قال المهندس محمد صلاح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط إن سبب انقطاع المياه بالمدينة انفجار الخط الرئيسي للصرف الصحي بمنطقة مزلقان السكة الحديد، نتيجة مرور سيارة محملة بالأسمنت على الخط الرئيسي مما تسبب في الانفجار.. مضيفا أنه تم الاستعانة بمعدات وكراكات الإنقاذ السريع بالمحافظة وحفر أكثر من 20 متر مربع وشراء قفيز من القاهرة لتصليح الخط لعدم توافره بالمخازن.

وأكد رئيس شركة المياه أن الشركة تقوم يوميا بتوفير أكثر من 30 سيارة مياه للشرب بالميادين العامة لمساعدة الأهالي والمستشفيات لسد الاحتياجات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك