أجواء عالمية لحفل نجم البوب الأمريكى بالقاهرة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أجواء عالمية لحفل نجم البوب الأمريكى بالقاهرة

مايكل بولتون - تصوير: احمد عبد الفتاح
مايكل بولتون - تصوير: احمد عبد الفتاح
كتب ــ محمود مصطفى:
نشر في: السبت 22 أكتوبر 2016 - 6:41 م | آخر تحديث: السبت 22 أكتوبر 2016 - 6:49 م
- مايكل بولتون: شكرًا يا مصر

- الجمهور يهتف بلغات العالم: «بنحبك».. والموسيقار: أتمنى أن أزور مصر مرة أخرى وأقف أمام هذا الجمهور العظيم

أجواء عالمية شهدها حفل الموسيقار والمطرب الأمريكى العالمى مايكل بولتون الذى أقيم مساء امس الأول بأرض المعارض تحت رعاية جريدة الشروق.

ففى ليلة أشبه بالأمسية الجميلة والنادرة التى لا تنسى، قام مايكل بولتون والذى يعد من أهم مؤلفى وعازفى موسيقى البوب فى العالم بإحياء حفل غنائى كبير هو الأول له فى مصر، وسط إقبال جماهيرى كثيف من مختلف الأعمار السنية، بالإضافة لبعض من الجاليات العربية والأجنبية المتواجدة بمصر والتى ملأت جنبات القاعة، وذلك بسبب حرصهم الشديد على التواجد ومشاهدة نجمهم المفضل، الذى أبهر الحضور بموسيقاه الفريدة والمتميزة جعلتهم يتفاعلون معها ويتمايلون مع موسيقاها العذبة.

تألق المطرب والموسيقار الأمريكى الكبير مايكل بولتون خلال حفله الأول فى القاهرة اذ قدم مجموعة من اروع اغانيه العالمية التى تفاعل معها محبوه وعشاقه وطالبوه بغناء اغنيات بعينها كما امتعهم بأغانيه الأمريكية والإسبانية وفجأة توقف المطرب العالمى عن الغناء ليؤكد مدى حبه وتقديره لمصر مصيحا: شكرا مصر: هنا تعالت صيحات الجمهور وبادلوه نفس الحب مرددين: بنحبك مايكل.

بدأ الحفل بصعود المطرب والموسيقار العالمى مايكل بولتون على خشبة المسرح وسط هتافات وتشجيع من قبل الجمهور وهو ما شعر به بولتون والذى قام بإلقاء التحية لهم متمنيا لهم سهرة ممتعة وقدم مجموعة من أشهر أغنياته بدأها بـ let's Stay Together، وto love sombody «How Am I، Supposed To Live Without You،«You Don't Know Me
supposed to live without you , said I loved you , missing you now , When A Man Loves A woman. Said I Loved You...But I Lied.

وقال «بولتون»، إن هذ الحفل يعد اول مشاركة له فى الشرق الاوسط، مؤكدا انه سعيد ان اول حفل له بمصر، ثم داعب بولتون جمهوره بالعديد من الكلمات الرقيقة والتى عبر من خلالها عن امتنانه بالحضور وبتفاعلهم مع أغنياته التى رددها معه، حيث قال أتمنى أن أزور مصر مرة أخرى وأقف أمام هذا الجمهور الكبير والعظيم، ثم واصل بولتون وصلته الغنائية بأغنياته الكلاسيكية،How I supposed to live without you”، و I promise you التى تمايل معها الحضور على موسيقاها وكلماتها.

على الرغم من ان النجم العالمى تجاوز الستين من عمره الا ان حركاته وانفعالاته على المسرح تؤكد انه فى العقد العشرين واغلب جمهوره كان من الشباب مما يدل على انه نجم كل الاجيال.

على مدار ساعة ونصف استطاع بولتون بمصاحبة فرقته الموسيقية ان ينقل الجمهور المصرى وكأنه يحضر حفلا عالميا واتاح النجم العالمى الفرصة لمحبيه وعشاقه لمصافحته والتقاط الصور معه.

اغانى مايكل لم تكن وحدها مفاجأة الحفل لكنه قدم إلى جمهوره هدية جذابة من خلال موهبة غنائية ممتعة قدمت معه ديو نال اعجاب الجمهور. وقال المطرب العالمى، إنه لم يكن يتوقع ان لديه عددا كبيرا من المعجبين فى مصر، ولكنه فوجئ بهم فى حفلة الليلة، مشيرا إلى أنه كان يخطط لزيارة مصر فى اوقات سابقة ولكن تأخرت هذه الزيارة.

واشار «بولتون»، إلى أن الحفل كان عظيما، متوقعا مزيدا من الأعمال فى مصر خلال الفترة القادمة.

الملفت خلال الحفل حسن التنظيم من قبل الشركة المنظمة والمثير ان النجم العالمى اشاد هو الآخر بالتنظيم مشيرا إلى ان الحفل لايختلف عن أى حفل احياه فى امريكا او اى بلد اجنبى آخر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك