«السيسي»: مصر لن تنسى تضحيات شهداء الوطن من الجيش والشرطة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي»: مصر لن تنسى تضحيات شهداء الوطن من الجيش والشرطة

الرئيس عبدالفتاح السيسى
الرئيس عبدالفتاح السيسى
القاهرة - أ ش أ
نشر في: السبت 22 أكتوبر 2016 - 6:03 م | آخر تحديث: السبت 22 أكتوبر 2016 - 6:03 م
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة قيام جميع أجهزة الدولة بتوخي أقصي درجات اليقظة والحذر والعمل على زيادة تأمين المنشآت الحيوية؛ بما يضمن الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين، مشددًا على أهمية تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والحفاظ على استقرارها وضمان توافر جميع السلع والمواد التموينية والبترولية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الرئيس السيسي، اليوم السبت، مع رئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي ووزراء الدفاع والخارجية والداخلية والمالية والتموين، ورئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف، بأن الاجتماع ناقش عدة موضوعات، في مقدمتها مستجدات الأوضاع الأمنية بالبلاد، حيث أكد الرئيس السيسي أن مصر لن تنسى التضحيات التي قدمها شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بحياتهم فداءً لمصر، مشددًا على أن دماءهم لم ولن تذهب هباءً.

وأضاف المتحدث، أن الاجتماع استعرض - أيضا - جهود استهداف البؤر الإجرامية والمتطرفة والتأكيد على استمرارها حتى القضاء عليها، وذلك بفضل العزيمة الراسخة لرجال القوات المسلحة والشرطة وقوة إرادتهم التي تمكنهم من الدفاع عن الوطن وأمنه على أكمل وجه.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن الاجتماع ناقش أيضًا سبل ضمان توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة في الأسواق، حيث وجه الرئيس بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والتعامل بحزم مع الممارسات الاحتكارية وتشديد المحاسبة والمساءلة لكل من يثبت سعيه للتلاعب بالأسواق والتأثير عليها، بما يضمن الحفاظ على استقرارها وضمان توافر جميع السلع والمواد التموينية والبترولية، وذلك بهدف التحفيف من الأعباء التي يتحملها المواطنون، ولاسيما محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجًا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك