أحمد موسى يخالف قرار نقابة الإعلاميين ويقدم برنامجه - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى يخالف قرار نقابة الإعلاميين ويقدم برنامجه

إيفون مدحت 
نشر في: الأحد 22 أكتوبر 2017 - 8:57 م | آخر تحديث: الأحد 22 أكتوبر 2017 - 8:57 م
قدم الإعلامي أحمد موسى، حلقة اليوم من برنامجه «على مسئوليتي»، مخالفًا بذلك قرار نقابة الإعلاميين، بإيقافه لحين الانتهاء من التحقيق معه، إثر بثه تسجيلات صوتية خلال تغطيته لأحداث الواحات، وصفتها النقابة بأنها مواد تخل بالمصالح العليا للبلاد ومقتضيات الأمن القومي، أمس السبت.

وقال «موسى»، خلال مقدمة برنامجه، الذي يُذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، «الخطأ وارد ولا يمكن أن يكون مقصودًا، والاعتذار واجب للمشاهدين، على بث معلومات خاطئة»، متابعًا أن المواقع والقنوات المعادية بثت معلومات وأرقام خاطئة عن معركة الواحات.

وتابع: «مهما كان ما حدث فقد أسعدني رفض المصريين لأي شيء يمس الشرطة، وسأظل أدافع عن الدولة وأساندها في حربها ضد الإرهاب»، مؤكدًا: «لم نغير مواقفنا وستظل القناة تدعم الدولة وتساند القوات المسلحة والشرطة». 

وكانت نقابة الإعلاميين قد قررت إيقاف الإعلامي أحمد موسى، حتى يتم التحقيق معه وتقديم وجهة نظره، ثم اتخاذ القرار المناسب لمحاسبته، على إثر بثه تسجيلات صوتية خلال تغطيته لأحداث الواحات، في حلقة أول أمس من برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يُذاع عبر فضائية «صدى البلد»، وصفتها النقابة بأنها مواد تخل بالمصالح العليا للبلاد ومقتضيات الأمن القومي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك