محافظ المنيا يفتتح المعرض الدولي الثاني لمستلزمات الزراعة والأعلاف - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يفتتح المعرض الدولي الثاني لمستلزمات الزراعة والأعلاف

اجتماع اللجنة العليا لمهرجان الاقصر للسينما الافريقية
اجتماع اللجنة العليا لمهرجان الاقصر للسينما الافريقية
ماهر عبد الصبور
نشر في: الأحد 22 أكتوبر 2017 - 8:01 م | آخر تحديث: الأحد 22 أكتوبر 2017 - 8:35 م
افتتح محافظ المنيا عصام البديوي، المعرض الدولي الثاني لمستلزمات الزراعة والأعلاف والإنتاج الحيواني والداجنى والأدوية البيطرية، والذي تنظمه شركة أجرو ايجيبت اكسبو المنيا، والمقام في الفترة من 22 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بنادي شباب المنيا.

حضر الافتتاح المهندس عبد العاطى صدي، وكيل وزارة الزراعة بالمنيا، والمهندس طارق علي إبراهيم، المدير التنفيذي لشركة ايجيبت اكسبوا.

تفقد المحافظ، أجنحة المعرض المختلفة والخاصة بالشركات العارضة والتي تعمل بمجال الإنتاج الداجنى والثروة الحيوانية ومستلزماتها؛ حيث بلغ عدد المشاركين حوالي 25 شركة من الشركات العاملة بالمنتجات الزراعية والأعلاف والإنتاج الحيواني والأدوية البيطرية.

أكد المحافظ، على أهمية تنظيم مثل هذه المعارض؛ حيث تعد فرصة كبيرة لتوفير وسائل تكنولوجية حديثة بمجال الإنتاج الحيواني والداجني، بالإضافة إلى توفير الأسمدة والأعلاف مما يتيح للمزارعين والعاملين في قطاع الإنتاج الحيواني الإطلاع على كل ماهو جديد من الأدوات والمستلزمات الخاصة بالإنتاج الحيواني والداجنى مما يساهم في زيادة الإنتاج وتحسين السلالات المنتجة.

وأضاف أن هذا المعرض يأتي بالتزامن مع تشجيع الحكومة وحرصها على الاستثمار في كافة المجالات والأنشطة المرتبطة بالزراعة والإنتاج الحيواني، وذلك في ظل المشروعات القومية الكبرى التي أطلقتها الحكومة ومنها مشروع المليون ونصف فدان، مما يساهم بشكل كبير في توفير فرص عمل للشباب وتقليص الفجوة الغذائية وتحقيق تنمية شاملة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك