بالفيديو.. مشاهد مشاركة الشهيد عمرو صلاح في فيلم «الخلية» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. مشاهد مشاركة الشهيد عمرو صلاح في فيلم «الخلية»

أحمد العيسوي
نشر في: الأحد 22 أكتوبر 2017 - 12:34 م | آخر تحديث: الأحد 22 أكتوبر 2017 - 12:37 م

نشرت صفحة فيلم «الخلية»، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو لمشاركة الشهيد نقيب عمرو صلاح، أحد شهداء معركة الواحات، في أحداث الفيلم الذي تناول مواجهة قوات من وزارة الداخلية لخلية إرهابية.

وعلقت الصفحة على الفيديو الذي نشرته مساء السبت، «"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"، رحمة الله على كل رجال وأبطال عملية الواحات».

ويظهر الشهيد عمرو صلاح، في عدة مشاهد في غرفة تبديل ملابس الضباط بعد التدريب، وأثناء تدريب مجموعة من المجندين في معسكر قوات الأمن، بالإضافة إلى مشاركته في الهجوم على الخلية الإرهابية والتعامل عناصرها.

وكان طارق العريان، مخرج فيلم «الخلية»، قال إن الشهيد عمرو صلاح، كان مكلفًا من وزارة الداخلية بتدريب الضباط في الفيلم وخاصة أحمد عز، على ارتداء الملابس واستخدام الأسلحة والتعامل مع الإرهابيين، لا سيما وأن الفيلم يتناول قصة تعامل ضباط العمليات الخاصة مع خلية إرهابية.

وكتب «العريان»، عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، مساء السبت، «كان بيننا منذ شهور قليلة هو ورفاقه الأبطال، وعمل معنا في الخلية الذي يُجسد رحلة إخوانه ورفاقه الذين يدفعوا بالفعل أرواحهم من أجل هذا الوطن».

وتابع: «لا أجد الكلام المناسب لأُرثيه، وكأن كلامه الأخير يتردد في أذني دون انقطاع "إحنا بنطلع المأمورية، وممكن جدًا منرجعش"».

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت عن استشهاد 16 من قوات الأمن وإصابة 13 آخرين، أثناء مداهمة إحدى المناطق بالعمق الصحراوي بالكيلو 135 بطريق «أكتوبر-الواحات»، بمحافظة الجيزة، بعد ورود معلومات لقطاع الأمن الوطني حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من هذه المنطقة مكانًا للاختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك