البدري: أغلقنا ملف النجم ونستعد للوداد من غدًا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري: أغلقنا ملف النجم ونستعد للوداد من غدًا

عز الكلاوي
نشر في: الأحد 22 أكتوبر 2017 - 9:25 م | آخر تحديث: الأحد 22 أكتوبر 2017 - 9:25 م

 

أبدى سعادته الكبيرة بفوز فريقه على النجم الساحلي التونسي بنتية 7-3 بمجموع المبارتين في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور النصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "كان هدفنا قبل المباراة هو الفوز ومنع خطورة النجم الساحلي وإيقافهم قبل الوصول إلى مرمى شريف إكرامي، وهذا كان واضح من الشتكيل المتوازن للفريق قبل بداية المباراة".

وأضاف المدير الفني للأهلي: "هدف واحد كان كاف لتأهل الأهلي، وهذا ما كنت أسعى له ولكن الاداء المميز للاعبين والرغبة الكبيرة في الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية هي التي ساهمت في الفوز بهذه النتيجة".

وأشار حسام إلى أن عقب هدف النجم الأول كان حريص على تصحيح الأخطاء، مضيفًا أنه وجه تعليماته للاعبين بشكل قوي للضغط ومحاولة إحراز هدف قتل المباراة وهذا ما حدث.

وأكد البدري أن رغم الغيابات المؤثرة في صفوف الأهلي بإيقاف أحمد فتحي وإصابة حسام عاشور، ولكن اللاعبين كان لديهم هدف واضح وهو التأهل للمباراة النهائية.

وفي سياق أخر أضاف أنه دفع بعماد متعب مهاجم الأهلي وهو يعلم أنه مستعد وجاهز للمباراة، مؤكدًا أنه كان هناك احتمالية كبيرة أن يبدأ المباراة بشكل أساسي.

وفي الأخير كشف حسام البدري أن الفريق سيبدأ استعداده للمباراة النهائية أمام الوداد المغربي من غدًا الأثنين، وسيسعى بقوة للتويج باللقب التاسع في تاريخ الأهلي.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك